فيديو: وزارة الداخلية تضبط أكثر من مليون حبة كبتاجون مخدرة مخبأة بأحواض خشبية قادمة من لبنان

– الفيديو الأول:

– الفيديو الثاني:

 تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مليون حبة كبتاجون مخبأة في أحواص خشبية مخصصة للزراعة مصدرها لبنان.
وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم انه تم ضبط شخصين من الجنسية السورية اخفيا تلك الحبوب في صناديق خشبية مؤكدة مواصلة العمل لكشف اي محاولة تهريب مماثلة.
وأوضح البيان ان وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد اكد الكويت فخوره بأبنائها رجال مكافحة المخدرات لتصديهم ووقوفهم بالمرصاد سدا منيعا تجاه الحملة الشرسة التي تقوم بها عصابات المهربين ومروجي ومتعاطي المخدرات.
وقال الفريق الفهد ان “البلاد مستهدفه من جهات تعمل على ترويج المخدرات” ما يتطلب مضاعفة الجهود لضمان أمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.
ومن جانبه أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي تكثيف الجهود للعمل على تجفيف مصادر تهريب المخدرات بأنواعها موضحا انه لا يتم كشف عمليات الضبط الا بعد استكمال كافة عمليات البحث والتحري.
وقال ان هذه الضربة الاستباقية تأتي ضمن سلسلة الضربات الموجعة التي يوجهها رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لضبط عصابات تهريب وترويج المخدرات واحباط محاولتهم لإغراق المنطقة بكميات ضخمة من مختلف أنواع المخدرات والمؤثرات العقلية.
واوضح اللواء العوضي ان رجال مكافحة المخدرات تمكنوا من ضبط أحواض زراعة خشبية واردة من لبنان عبر الشحن الجوي وعثروا بداخلها على كميات ضخمة من حبوب الكبتاجون تقدر بنحو مليون حبة.
وافاد بان رجال مكافحة المخدرات رصدوا الاحواض منذ شحنها وخروجها من لبنان حتى وصولها عن طريق الشحن الجوي وخروجها الى مكان التخزين.
وذكر انه تم الايقاع بالمتهمين (23 و24 عاما) عن طريق مصدر سري وتم ضبطهما بمنطقة جليب الشيوخ حيث عثر على الاحواض الخشبية مؤكدا اعتراف المتهمين بأنهما قاما بجلب الحبوب المخدرة من لبنان وشحنها وإدخالها عبر الشحن الجوي.
واوضح البيان انه تم استخراج حبوب الكبتاجون بحضور الفريق سليمان الفهد واللواء عبدالحميد العوضي اضافة الى المدير العام للادارة العامة لمكافحة المخدرات بالانابة العقيد وليد الدريعي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

super active cialis https://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-super-active-online/