فيديو: صالح عاشور يطالب بإغلاق كلية الشريعة لعدم حاجة سوق العمل لخريجيها

https://youtu.be/S98ekR2nwh4

أدلى النائب صالح عاشور بتصريح صحافي الثلاثاء أمس طالب فيه باغلاق كلية الشريعة بجامعة الكويت لأن خريجي هذه الكلية سوق العمل لا يحتاج لهم ولا داعي لتخريج المزيد من الطلبة من خلال هذه الكلية.
وقال عاشور: ان هناك من استغل الشهادة التي حصل عليها من هذه الكلية وعن طريق الضغط السياسي بادخال نفسه في العمل بالنيابة العامة وادارة التحقيقات والفتوى والتشريع على الرغم من عدم تخصصهم بالقانون، بالاضافة لذلك عدم رغبة الخريجين بالعمل في وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية كأئمة للمساجد.
وأضاف قائلاً: ان مستوى الكلية وخريجيها دون المستوى المطلوب في هذا التخصص ويفتقرون الى الكثير من القدرات القانونية والادارية بالاضافة الى أنها أصبحت مكاناً للمحسوبية وبعض التوجهات المتشددة والداعمة للأفكار الشاذة والمنحرفة.
وختم عاشور قائلاً: نطالب باغلاق كلية الشريعة نهائياً ودمجها مع كلية الحقوق حيث التخصص الفعلي لاحتياج المجتمع الكويتي، كما طالب الحكومة بعدم المجاملة في هذا الموضوع والنظر في مصلحة البلد العليا بعيداً عن الضغط السياسي وعدم الاستجابة لأي ضغوط والعمل على اغلاق كلية الشريعة.  

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. بوعمار يقول

    ماذا تنتظر من تربية ايران

  2. بوعمار يقول

    هم يعلمون تماما ان اهل السنة هم العائق الاساسي في بسط نفوذهم على المنطقة

  3. بوعمار يقول

    اللهم عليك بكل من يصد عن سبيلك

  4. صالح عاشور / عبدالحميد دشتي/ نبيل الفضل..وطابور طويل من الخبثاء الذين ابتليت بهم الكويت ..هم في الاساس تم زرعهم على ارض الكويت الحبيبه ليكونوا شوكة وبوق دعاية للملالي في ايران ..رويبضة في كل شيئ..ولائهم لايران ..عيونهم صوب ايران..كلامهم موجه من ايران..هم ايرانيون الفكر والمذهب والتوجه ..فماذا تنتظرون منهم؟ سؤال / كيف تسحب الجنسيات من كان دمه عربي ومسلم وسني ..ولايلتفت الى هؤلاء الشرذمة الفاسدة..وكيف حصلوا على الجنسية الكويتية ومن الذي وقع اوراق منحهم الجنسية ؟ ابحثوا في اصول هؤلاء وحتما ستجدون الجواب ..والله المستعان!!

  5. MOHAMAD يقول

    اللهم عليك بهم
    وبمن أراد بالكويت وأهلها شرا
    كلية الشريعة من أهم الكليات
    و بالأحلام تنشال هههه ضحكني والله

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

tadacip online pharmacy https://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/