فيديو: قصف جوي متواصل على (قطاع غزة) 1-7-2014 | #غزة_تحت_القصف

– الفيديو الأول: 

– الفيديو الثاني: لحظة قصف وتفجير منزل عامر أبوعيشة المتهم بخطف المستوطنين

– الفيديو: الثالث:

BrapBxQCYAAcwsh

BraopbiCEAEfrzt

BraozNYCYAAPIpt

سلسلة غارات على اهداف مختلفة في قطاع غزة. واكثر من عشرين غارة شُنت على مناطق مختلفة بالقطاع استهدفت مواقع للمقاومة وأراض مفتوحة.واستهدف الطيران موقع عين جالوت التابع لكتائب القسام غرب مدينة خانيونس بعدة صواريخ. كما شنت الطائرات 13 غارة على مدينة رفح استهدفت مواقع للمقاومة منها الحشاشين ومهاجر وحطين وهي تابعة لكتائب القسام وسرايا القدس والوية الناصر صلاح الدين.وفي شمال القطاع شن الطيران سلسلة غارات على اراض خالية ومواقع للمقاومة. وقصفت مروحيات الكيان الصهيوني موقع لكتائب القسام في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع مما اوقع اضرارا مادية في المنازل المحيطة بالمكان.
واكد اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة عدم وقوع اصابات، داعيا كافة المواطنين إلى عدم التنقل وأخذ اقصى درجات الحيطة والحذر وابتعاد عن النوافذ وتركها مفتوحة. وقال القدرة “ازاء العدوان المفتوح على قطاع غزة نؤكد ان جميع طواقمنا الطبية وا?سعافية وجهاز ا?سعاف التابع لجمعية الهلال ا?حمر الفلسطيني مستنفرة تماما للتعامل مع التطورات الميدانية”.
واعلن اياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة ان كافة قوات الشرطة والأجهزة الأمنية في حالة استنفار لتأمين الجبهة الداخلية في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. ودعا البزم المواطنين لاتباع ما يصدر عن وزارة الداخلية، والتواصل على الأرقام المجانية للوزارة في حال الحاجة للمساعدة. واشاد بحالة الصمود والثبات التي يتمتع بها شعبنا أمام الإجرام الإسرائيلي المتواصل.
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

kamagra canada http://www.topdrugscanadian.com/buy-kamagra-online/