فيديو: تطبيق Talon لإدارة حساب “تويتر” يعتبر الأفضل على أجهزة الأندرويد

talon

رغم وجود مئات تطبيقات تويتر المتوفرة للأندرويد، إلا أن التطبيقات المتميزة والمتكاملة فعلاً ليست بالكثيرة. العام الفائت شاهدنا صعود نجم عدد من التطبيقات من أبرزها Falcon Pro و Carbon، لكن للأسف أصابت سياسات تويتر هذه التطبيقات في مقتل، ونتحدث هنا عن سياسة تجاوز التطبيق لـ 100 ألف مستخدم حيث يتوجب على مطوره حينها الدفع لتويتر لشراء المزيد من سعة المستخدمين وهو ما لا يكون مُجدياً بالنسبة للمطور لأن هذه التطبيقات معظمها مجاني أو يباع بسعر منخفض.

Talon

رحبوا بـ Talon، القادم الجديد بقوة إلى عالم تطبيقات تويتر لأندرويد. التطبيق الغني بالميزات والذي يقدم تصميماً مميزاً وجديداً بالنسبة لتطبيقات تويتر. والذي نتمنى أن ينجوا من سياسات تويتر الديكتاتورية التي تريد للجميع استخدام تطبيقها الرسمي.

Talon

يقدم Talon تقريباً جميع الميزات التي يمكن أن تتخيلها في تطبيق لتويتر. لكن قبل الميزات سنتحدث عن التصميم الحديث الذي تم بناؤه مع الأخذ بعين الإعتبار أحدث ميزات نسخة أندرويد 4.4 (الكيت كات) ويقدم واجهات جميلة تتناسب مع كل من الهواتف والحواسب اللوحية ومجموعة مختلفة من التصاميم منها تصميم يُظهر التغريدات على شكل “بطاقات” بشكل شبيه لتطبيق +Google.

Talon

Talon

Talon

فيديو شرح لعمل تطبيق Talon لإدارة حساب “تويتر” على أجهزة الأندرويد

رابط

لتحميل تطبيق Talon بسعر 1.99 دولار على أجهزة الأندرويد اضغط على الصورة:

my_android-app-on-google-play

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy super p force https://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/