فيديو: تطبيق Flow for Instagram بإمكانيات عالية لإدارة حساب الإنستاغرام للآيباد

Flow for Instagram

واحدة من أكبر أخطاء “إنستاغرام” هو أنها تفتقر إلى تطبيق رسمي للآيباد. ويبدو وكأنة لا توجد لدى الخدمة المملوكة لـ “الفيسبوك” أي خطط لجهاز أبل اللوحي في المستقبل القريب.

وقد حاولت العديد من تطبيقات الطرف الثالث تقديم تجربة آيباد ملائمة لإنستاغرام ، و لكن على الرغم من تحربة معظمها. لم يكن هناك تطبيق يمكن القول عنه أنك تريد استخدامه بإنتظام حتى تجربة Flow for Instagram، تطبيق الأيباد الجديد لإدارة حساب الإنستاغرام الذي تم إطلاقة في المتجر تطبيقات أبل. والذي يمكن القول عنه: إذا كنت تبحث عن أفضل وسيلة لإستخدام إنستاغرام على شاشة الآيباد، فإنك لن تحتاج لشيء آخر بعد اليوم.

Flow for Instagram

أولاً، الواجهة هي بصراحة رائعة. أجمل تطبيق لإنستاغرام على الآيباد حتى الآن. يمكنك التمرير دون جهد من خلال تغذية كل من الصور و الفيديو أو اختيار النقر على كل صورة على حدة.

بينما على إنستاغرام للآيفون لن تقضي الكثير من الوقت لاستكشاف الصور، تصميم Flow for Instagram يأخذ بالإعتبار رغبة الإكتشاف. يمكنك تصفح الصور من خلال ترتيب حسابات الإنستاغرام و وسوم البلدان. هناك أيضاً خيار إضافة الإشارات المرجعية ووسم المستخدمين لمشاهدتها لاحقاً.

Flow for Instagram

واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من الإنستاغرام الرسمية كان البحث المستند على الموقع الجغرافي. إذا كنت في مكان ما وتريد أن تكون قادر على رؤية المشتركين على إنستاغرام القريبين منك. ولكن تطبيق الإنستاغرام الرسمي لم يقم بتفعيلها حتى الآن. Flow for Instagram لديها هذة الميزة، وهي تعمل بشكل جيد. إبحث في الموقع ويمكنك أن ترى كل شيء تم مشاركته هناك.

Flow for Instagram

هناك الكثير من الميزات في Flow for Instagram تجعله أفضل تطبيق للإنستاغرام من طرف ثالث للآيباد، مثل تشغيل الفيديو ملء الشاشة، دعم AirPlay، الإيماءات اللطيفة، المشاركة على الفيسبوك و تويتر. ولكن نظراً لمحدودية الإنستاغرام، هناك أيضاً بعض الأشياء المفقودة.

Flow for Instagram

تطبيق Flow for Instagram يمكن أيضاً بتحميل الصور ومقاطع الفيديو على الآيباد مباشرةَ Camera Roll. شيء آخر مطلوب إضافتة في التطبيق هو دعم للإتجاه العمودي لأن الإصدار الحالي يستخدم فقط الإتجاة الأفقي، وهو ما ذكره المطورين بأنه سيأتي في تحديث قريب.

فيديو شرح لإمكانات تطبيق Flow for Instagram:

رابط

لتحميل تطبيق Flow for Instagram “مجاناً” على الآيباد اضغط على الصورة:

app

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عزوز يقول

    Add me

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cheap suhagra http://www.topdrugscanadian.com/buy-suhagra-online/