فيديو: إنستاجرام تطلق ميزة “Direct” لرسائل الصور والفيديو الخاصة

Instagram

أعلنت “إنستاجرام” عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لمستخدميها تبادل الصور ومقاطع الفيديو فيما بينهم بشكل خاص، ودون الحاجة لمشاركة تلك الصور أو مقاطع الفيديو لعموم المتابعين.

وتعمل ميزة (Instagram Direct)، عمل الرسائل الخاصة في بقية الشبكات الاجتماعية، حيث توفر “إنستاجرام” للمستخدمين إمكانية تبادل الصور والفيديو بشكل خاص مع مستخدم واحد أو عدة مستخدمين.

وأشارت “إنستاجرام” إلى أن المستخدم يستطيع إرسال الصور والفيديو بشكل خاص إلى 15 مستخدم دفعة واحدة.

وأوضحت خدمة مشاركة الصور والفيديو، المملوكة لشركة “فيسبوك”، أن ميزة (Instagram Direct) سوف تتاح اليوم عبر تطبيقات “إنستاجرام” للأجهزة الذكية، بداية من تطبيقي iOS و”أندرويد”.

وأضافت أن الميزة لم تصل بعد لتطبيق “إنستاجرام” المخصص لنظام “ويندوز فون”، موضحة أن التحديث الذي يتضمن الميزة لازال تحت التجربة وسوف يتم طرحه قريباً.

ويستطيع مستخدمو خدمة مشاركة الصور والفيديو، عبر التحديثات الجديدة لتطبيق “إنستاجرام”، التقاط صورة أو تسجيل فيديو وإرساله لمستخدمين بعينهم وذلك عبر الضغط على أيقونة (Direct) ومن ثم إختيار أسماء المستخدمين والضغط على زر (Send).

وتتيح “إنستاجرام” لمستخدميها إمكانية إرسال الرسائل الخاصة لمستخدمين من خارج قائمة المتابعين، إلا أن متلقي الرسائل لن يكون قادراً على مشاهدتها قبل الموافقة على الرسالة من قائمة الطلبات (Reqests).

 

رابط

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. فهد المطيري يقول

    حلو التحديث لكن مايدز الا للي ضايفهم انت جربواfhad_23

  2. Razan يقول

    حللو مرة بس كيف احفظ الفديو عشان يروح ع الالبوم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

super p force online pharmacy https://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/