«أجار» تعلن توقيع شراكة استراتيجية مع تطبيق «تصليح»

• لتوفير حلول رقمية متكاملة على مدار الساعة لأصحاب العقارات والمستأجرين

أعلنت منصة أجار أكبر منصة لإدارة العقارات في الكويت، عن شراكة استراتيجية مع تطبيق تصليح، تهدف لتوفير حلول رقمية متكاملة لإدارة طلبات الصيانة الدورية على مدار الساعة لأصحاب العقارات والمستأجرين.

وتسعى «أجار»، التي تهتم بتوفير حلول لتحصيل الإيجار الكترونياً وإدارة العقود تلقائياً والعناية بالعلاقة مع المستأجرين، إلى تقديم حل أكثر شمولية لأصحاب العقارات، من خلال خبرة تصليح في متطلبات وخدمات العقار، بما في ذلك الأنظمة المركزية للتكييف والكهرباء والسباكة، ومن المتوقع أن ترتقي هذه الشراكة بإدارة العقارات إلى مستوى يلاقي طموح وتوقعات أصحاب العقار والمستأجرين.

تضمن الشراكة الجديدة أن يتمكن عملاء أجار من طلب تقييم مستقل على حالة صيانة العقار بسهولة، واستقبال عروض أسعار عقود الصيانة السنوية، ورفع طلبات الصيانة إلى شركة المتعاقد معها مباشرة من خلال المنصة.

وعلق مدير أجار في الكويت، حمد الفرحان، على هذا التعاون قائلاً: «هذه الشراكة هي نتيجة الإصغاء إلى طلبات عملائنا التي دفعتنا نحو بناء أجار كمنصة شاملة لكل الخدمات المتعلقة بإدارة العقارات مع التركيز على السهولة والسلاسة في إدارة العقار».

وأضاف الرئيس التنفيذي ومؤسس تصليح، عبد الوهاب المطوع، «تعتبر هذه الشراكة جزءًا من استراتيجية توسع تطبيق تصليح للوصول إلى عملاء السوق الرئيسي في الكويت وتقديم خدماتنا عالية الجودة لأصحاب العقار والمستأجرين من خلال منصاتهم الموثوقة مثل أجار».

وتتوقع كل من منصة أجار وتطبيق تصليح أن تكون هذه الشراكة الركيزة الأساسية لرفع مستوى الخدمات المقدمة لأصحاب العقار في مجال إدارة وصيانة العقارات في الكويت، مرتكزة على أساس تسهيل وتبسيط التعاملات الدورية في السوق العقاري.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy cialis soft https://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-soft-online/