فيديو: صاحب السمو لرجال الداخلية: أنا بالنسبة لكم شهادتي مجروحة.. أنا تربيت بالداخلية وأقول الله يجزاكم خير

ألقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه كلمة ارتجالية لقيادات وزارة الداخلية أثناء خروج سموه من مبنى نواف الأحمد – هذا نصها: “أنا سعيد بزيارتي لكم، أنتم العين الساهرة، أنتم حفظ الأمن اللي نفتخر ونعتز فيكم ولا شك الظروف اللي احنا الحين نعيش فيها، تتطلب منا جميعا، أن نكون في أتم اليقظة والاستعداد لكل الأمور التي تحدث في بلدنا.

وحنا، مثل ما يقولون، في يد أمينة رجالنا عيونهم لا تنام بالليل، يسهرون على راحتنا.

وهذا الحقيقة اللي نعتز ونفتحر فيه، رجال أمننا، ووزارة الداخلية من رجال ونساء، ومهما قلت من كلمات، ما توفي لكم وأعمالكم التي تقومون فيها، تعرضتوا للخطر، وهجرتوا أسرتكم، قابلتوا هذا الوباء اللي نزل، بكل اعتزاز وقاومتوا هذا لأهل الكويت.

الواحد يفخر فيه، أبناء بهذه الروح والمعنوية يوم صار اللي صار تمت الفزعة، الفزعة الكويتية الأصلي وهذا أنتم أيضا اخواننا المتطوعين من رجال ونساء أيضا تطوعوا قاموا بمساندتكم، ويشكرون عليه كل الشكر والتقدير.

هم أنتم عندكم أمور يايه لانتخابات عندنا، أبيكم إن شاء الله تكونون العين الساهرة، وتحافظون على هذا النهج الديمقراطي، اللي حنا اقتضيناه واللي إن شاء الله يمر هذا الأمر بسلاسة وبإخلاص مثل ما عودنا رجال الأمن، باحترام المواطن واحترام اللجنة المكلفة معاونتهم ووقفتهم معهم هي التعاون الصحيح.
(الحضور: سمعا وطاعة).

ولا شك أنا بالنسبة لكم شهادتي مجروحة يا رجال الداخلية، أنا تربيت بالداخلية وأقول الله يجزاكم خير، جزاكم الله خير والكلمات ما توفي، أعمالكم اللي تقومون فيها وانتم العين الساهرة لحفظ الامن والامان لمنطقتنا، الله يوفقكم جميعا”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

https://