فيديو: رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم يؤكد تضامن مجلس الأمة الكامل والتام مع الشعب اللبناني الشقيق

الفيديو:

أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم تضامن مجلس الأمة الكامل والتام مع الشعب اللبناني إثر الانفجار الكبير المروع الذي وقع في مرفأ بيروت يوم أمس.

وقال الغانم في بيان تلاه خلال جلسة المجلس التكميلية اليوم ووافق عليه المجلس، إن مجلس الأمة يحيي الاستجابة الفورية والسريعة للحكومة ، بإرسال مساعدات إنسانية وطبية عاجلة ومستحقة إلى لبنان الشقيق في محاولة لتخفيف آثار هذه الكارثة الإنسانية التي أصابت الأشقاء في لبنان.

وفيما يلي نص البيان:

يؤكد مجلس الأمة تضامنه الكامل والتام مع الشعب اللبناني الشقيق ، إثر الانفجار الكبير المروع الذي وقع في مرفأ بيروت يوم أمس، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين، معربا عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا الانفجار ، متضرعا إلى الله تعالى أن يعجل في شفاء المصابين ويعين لبنان على تجاوز آثار وتداعيات الانفجار.

ويحيي مجلس الأمة الاستجابة الفورية والسريعة للحكومة ، بإرسال مساعدات إنسانية وطبية عاجلة ومستحقة إلى لبنان الشقيق ، إضافة إلى قيام الهلال الأحمر الكويتي بتقديم مواد إغاثية على وجه السرعة إلى بيروت ، في محاولة لتخفيف آثار هذه الكارثة الإنسانية التي أصابت الأشقاء في لبنان.

ومجلس الأمة بنوابه ووزرائه، إذ يؤكد وقوف الكويت على المستويين الرسمي والشعبي مع لبنان في هذه المحنة، ليستذكر الموقف المبدئي للبنان الشقيق، عندما كان أول بلد عربي يدين ويستنكر ما وقع للكويت في يوم الثاني من أغسطس عام ١٩٩٠ عندما تعرضت الكويت لغزو غاشم واحتلال.

حفظ الله لبنان الشقيق وشعبها الأصيل من كل شر ومكروه.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

suhagra 50 mg http://www.topdrugscanadian.com/buy-suhagra-online/