فيديو: تويتر يعدل من قوانينه لمواجهة المحتوى المسيء من المغردين والإبلاغ عنهم

تويتر twitter

أعلن موقع “تويتر” مؤخراً عن إدخال تحديث على قواعد استخدام الموقع، يهدف إلى تسهيل عملية الإبلاغ عن أي “تغريدات” مسيئة، أو تهديدات يتلقاها المستخدمون.

وكشفت إدارة النسخة البريطانية من موقع “تويتر” عبر إحدى التدوينات عن بعض التغييرات الجديدة التي سيتم إدخالها على قواعد الاستخدام، ومن أبرزها زر “الإبلاغ عن إساءة” الذي سيُضاف إلى النسخة المحمولة، ونسخة “الويب” من الموقع في جميع دول العالم.

كما كشف “تويتر” عبر تدوينته عن استحداث قسم جديد للإبلاغ عن “التغريدات” المتطفلة غير المرغوبة “سبام” لمواجهة نوعية أخرى من “التغريدات” المسيئة.

وتأتي هذه التغييرات على ضوء بعض الدعوات في بريطانيا، تحديداً التي تطالب بمقاطعة “تويتر” لما وصفه بعض المستخدمين بـ “التقاعس” عن مواجهة التهديدات والمحتوى المسيء، وأيضاً لصعوبة الإبلاغ عن الإساءات والتهديدات، وذلك بعد أن تعرضت بعض الصحفيات البريطانيات، وعضوة بالبرلمان لتهديدات بالاغتصاب.

رابط

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. samar mohammed يقول

    هناك حسابات على تويتر قامت بنشر صور عارية خاصة بصديقتي وتم الابلاغ عنها عبر بلاغات تويتر الا ان الصور لالم يتم حذفها ويعد هذا انتهاك للخصوصية وقد تسببت تلك الصور المنشورة على تويتر بتدمير حياتها فهل تساعدوني لاقفال تلك الصفحات وهذا الرابط للصفحهة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

silagra 50 mg http://www.topdrugscanadian.com/buy-silagra-online/