فيديو: كلمة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد خلال الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء 23-3-2020

الفيديو:

شكرا لصاحب السمو على ھذه الكلمات اللي أوضحت لأبنائك، لاشك أن سموكم تفضلتم بإشادة بأجھزة الدولة قاموا طبعا بتوجیھات سامیة من سموكم إلى سمو رئیس مجلس الوزراء والجمیع قاموا بتطبیق ھذه التعلیمات والتوجیھات اللي صدرت من سموكم.

ولاشك احنا مھما یعني امتدحنا في ما قاموا به قلیل بحقھم واجھوا الخطر بأنفسھم وتركوا عائلاتھم وأولادھم وجابلوا وتطوعوا لبلدھم لحمایة بلدھم من ھذا الجلل اللي الله سبحانه وتعالى فرضه على بلدنا وعلى دول العالم كله.

نقول مھما تقدمنا بالشكر والتقدیر لكل الأجھزة اللي قامت بھذا الحدث وقامت بمكافحته والإجراءات الاحترازیة اللي أبدتھا یشكرون علیھا الحقیقة بالتعاون الحكومي ومجلس الأمة، الحقیقة على أساس انھم تعاونھم ھذا بھذا الجلل ھو ما یحقق وینھي إن شاء الله بفضل الله اللي الله جاب ھذا المرض یأخذه أیضا عن دول العالم وھذا منوة الجمیع، لكن احنا مثل ما تفضل سموكم طال عمرك الإشادة لإخواننا المسؤولین بأجھزتھم قاموا بالدور الكبیر حقیقة اللي أدوه على أكمل وجه.

ولاشك ھذا الموضوع حدث لیس بالحدث یعني أول مرة بیجي للكویت وسبق أن حصل حدث ثالث أو رابع مثل ھذا النوع والله سبحانه وتعالى نجى عباده من ھذا الوباء اللي أصاب فیھا الكویت.

لاشك أن الأجھزة التي قامت بدورھا جبارة وكل اخواننا المواطنین اللي قاموا بالتطوع تطوعوا بھذا الحدث جزاھم الله خیرا وأبدوا كل اھتمامھم وعملھم وطاقاتھم حطوا ایدھم في بلدھم نشكرھم كل الشكر والتقدیر والعرفان على ما قاموا بھ ضحوا كثیرا من الأمور وھذا بتوجیھات سموكم. وندعو الله سبحانه وتعالى أن یرفع ھذا البلاء من بلدنا ومن دول العالم اجمع ان شاء الله.

شكرا یا صاحب السمو على مجھودك احنا عارفین اللیل والنھار بتواصلك مع ابنائك مجلس الوزراء والمسؤولین وتحثھم على كل التوجیھات اللي قاموا بدورھم على أكمل وجه الحقیقة نشكر كل الشكر والتقدیر لسموكم ورعاكم الله ویحفظك ان شاء الله ویدیم علیكم ثوب الصحة والعافیة ویطول بعمرك وشكرا سموك.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

https://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/