فيديو: الرئيس التركي أردوغان يستقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق

الفيديو:

استقبل رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان في اسطنبول اليوم رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم والوفد البرلماني المرافق له .
ونقل الغانم في مستهل اللقاء تحيات حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح للرئيس التركي وتمنياته لتركيا بدوام التقدم والازدهار فيما حمل الرئيس أردوغان الرئيس الغانم نقل تحياته وتقديره الكبير لسمو أمير البلاد وتمنياته بموفور الصحة والعافية .
وتطرق اللقاء الى عدد من الموضوعات المتعلقة بعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين اضافة الى تناول اخر مستجدات الاوضاع على صعيد اكثر من ملف في المنطقة.
وأكد الرئيس أردوغان خلال اللقاء عن تثمينه عاليا لدور سمو امير البلاد في المنطقة والدور الايجابي الذي تلعبه الكويت في أكثر من قضية، فيما اكد الغانم حرص الكويت على توثيق علاقات اكثر رسوخا وتكاملا مع تركيا.
كما تطرق الغانم خلال اللقاء الى وضع استثمارات المواطنين الكويتيين في تركيا مؤكدا اهمية مضى تركيا قدما في تقديم مزيد من التسهيلات للاستثمارات الكويتية وإزالة بعض التحديات والعراقيل التي واجهت المواطنين الكويتيين واستثماراتهم .
وقد وعد الرئيس أردوغان بالعمل على تذليل كافة العراقيل و تسهيل كل ما من شأنه زيادة حجم التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين انطلاقا من إيمانه بأهمية و خصوصية العلاقة بين الجانبين.
وحضر اللقاء اعضاء الوفد البرلماني المرافق للغانم والذي ضم كلا من النواب فراج العربيد واسامة الشاهين وعبدالله فهاد العنزي والدكتور حمود الخضير وسفير دولة الكويت لدى أنقرة غسان الزواوي وقنصل عام دولة الكويت لدى اسطنبول محمد المحمد.
وكان الغانم قد وصل الى تركيا قبل يومين زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام تلبية لدعوة من رئيس البرلمان التركي مصطفى شنتوب.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

suhagra online pharmacy http://www.topdrugscanadian.com/buy-suhagra-online/