فيديو: إدارة الطيران المدني تؤكد إتخاذها الإجراءات اللازمة بشأن الفيديو المتداول لحقائب إحدى حملات الحج

الفيديو:

رابط

إدارة الطيران المدني تؤكد إتخاذها الإجراءات اللازمة بشأن الفيديو المتداول لحقائب إحدى حملات الحج

أكد المدير العام للادارة العامة للطيران المدني يوسف الفوزان اليوم الاربعاء حرص (الادارة) العامة للطيران المدني على تسهيل إجراءات سفر الحجاج.
وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) حول الآلية المتبعة لاستلام حقائب وأمتعة الحجاج ان الأدارة عقدت اجتماعات مكثفة مع المسؤولين في وزارة الأوقاف للشؤون الاسلامية وممثلي حملات الحج الكويتية لدراسة كل السبل التي من شأنها تسهيل حركة الحجاج وتيسير واختصار الإجراءات للوصول الى وجهاتهم بكل سهولة ويسر.
وأضاف انه من ضمن هذه الإجراءات التي تم الاتفاق عليها من قبل ممثلي حملات الحج تولي حملات الحج مسؤولية استلام حقائب وأمتعة الحج نيابة عن الحجاج تجنبا لتكبدهم عناء الانتظار اثناء وصولهم لمطار الكويت الدولي.
وذكر ان من ضمن الإجراءات كذلك ان يتم نقل جميع أمتعة الحجاج الى منطقة الشحن الرئيسية في مطار الكويت الدولي وتولي حملات الحج نقل الأمتعة من منطقة الشحن لتقوم بدورها بتسليمها الى الحجاج.
وأفاد ان الادارة العامة للطيران المدني ترحب بأي ملاحظات من المسافرين في كل ما يخض خدمتهم وتسهيل اجراءات سفرهم بسهولة ويسر او في حال وجود اي شكوى مؤكدا ان (الادارة) ستتابع باعتبارها جهة وسلطة رقابية أي سلبيات تقع في مطار الكويت الدولي.
ولفت الفوزان إلى أن الإدارة العامة للطيران المدني ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد اي حملة حجاج لا تلتزم بالاتفاقات المبرمة معها.
من جهتها قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية في بيان صحفي ان جميع حقائب ركابها القادمين من رحلة الحج المباركة تم تسليمها لهم في مطار الكويت بعد وصولهم مباشرة موضحة ان التسجيل المرئي الذي اظهر تكدس حقائب بعض الركاب القادمين من رحلة الحج المباركة في المطار لا تخص ركاب (الكويتية).
وأعربت عن أسفها لما حدث من ازعاج للركاب الحجاح الأعزاء بسبب محدودية القدرة الاستيعابية في مطار الكويت الدولي لاستقبال هذه الكثافة من الركاب وحقائبهم في فترة زمنية قصيرة.
وأكدت (الكويتية) تنسيقها مع الجهات المعنية للتحقيق في الموضوع لاتخاذ الاجراءات المناسبة وتلافي تكرار ذلك مستقبلا واضعة كافة امكانياتها تحت تصرف الركاب المتضررين للمساعدة في التعرف على حقائبهم واستلامها.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

purchase brand cialis http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/