فيديو: «الأوقاف»: أزلنا قواعد المصاحف التي تحمل علامة الصليب

 

نفى وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية المساعد لقطاع المساجد وليد الشعيب ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن استيراد الوزارة لكراسي للمصاحف مرسوم عليها علامة الصليب وبين ان ما تم تداوله عار عن الصحة جملة وتفصيلاً.
وقال الشعيب في تصريح صحافي ان الوزارة بادرت فور علمها بوجود هذه القواعد وما وجد من قواعد كانت بتبرع من أحد المصليين وبحسن نية منه الى ازالتها من المسجد وتهيب الوزارة بكل مواطن يعلم بوجود مثل هذه القواعد ابلاغ المسؤولين في قطاع المساجد كي تتم ازالتها، مشيراً الى ان ما استوردته وزارة الأوقاف من قواعد للمصاحف سليمة ولا يوجد بها ما يخالف مبادئنا الاسلامية.
وتابع ان الوزارة حريصة كل الحرص على التأكد من عدم وقوع مثل هذه الأخطاء وذلك حفاظا على قدسية المسجد الأمر الذي جعلها تضع اللجان المختصة في قطاع المساجد من المشايخ الفضلاء وذلك بهدف التأكد من سلامة كل المقتنيات والأثاث والأدوات التي تدخل المساجد في جميع مناطق الكويت ومحافظاتها الست عن طريق المناقصات التي تبرمها الوزارة وفق قنواتها القانونية.
وأضاف الشعيب ان القائمين على العمل في قطاع المساجد يتابعون وبشكل مستمر من خلال ملاحظي المساجد الذين اختصوا بالقيام بمتابعة دائمة للمساجد وحصر كل احتياجاتها وتجهيزها أمام المصلين ناهيك عن الدور المنوط بالأئمة والمؤذنين في التأكد من عدم وجود ما قد يضر للمسجد أو يسيئ لديننا الاسلامي الحنيف.
وأكد الشعيب عزم الوزارة في الاستمرار بهذا النهج في حفظ وصيانة ومتابعة المساجد حتى تستقبل المصلين سواء كانوا في شهر رمضان ولياليه التي تزداد فيها اعداد المتهجدين والمعتكفين او على مدار ايام السنه فالعمل في قطاع المساجد لا يتوقف أبدا وذلك خدمة للمساجد وضيوفها.                                            

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy cialis brand https://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/