فيديو: تقرير عن المدرب الوطني السعودي “خليل الزياني” و تدهور حالته الصحية مؤخراً عبر قناة العربية

 

اطمأن الوسط الرياضي يوم أمس الأحد على صحة نائب رئيس نادي الاتفاق وعميد المدربين الوطنيين خليل الزياني وذلك بعد أن ألم به عارض صحي يوم أمس الأول أدى إلى دخوله إلى مستشفى أرامكو.

أحمد الزياني ابن المدرب السابق للمنتخب السعودي ونادي الاتفاق أكد أن صحة والده باتت مستقرة بعد العارض الصحي الذي ألم به، وقال: الحمد لله أطمئن الجميع بأن صحة والدي تحسنت كثيرًا عما كانت عليه في السابق، وأشكر كل من حرص على السؤال عنه وعن صحته في الأيام الماضية سواء من المسؤولين أو حتى الجماهير الرياضية، وهذا الأمر يجعلنا نشكرهم كثيرًا.

وأضاف: تعرض والدي لنزلة برد في الأيام الماضية صاحبها هبوط في ضغط الدم وهو ما أدى إلى دخوله إلى المستشفى وبعد أن وجد الرعاية الصحية المناسبة استقرت حالته بشكل كبير.

ونفى أحمد الزياني احتياج والده لإكمال العلاج في خارج المملكة ومقدمًا شكره للأطباء الذين أشرفوا على علاج حالة والده الصحية.

يذكر أن الرياضيين بمختلف مسمياتهم من مسؤولين وإعلاميين وحتى الجماهير الرياضية تناقلت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة لنائب الرئيس الاتفاقي وهو يرقد على السرير الأبيض حيث حرص الجميع على التضرع بالدعاء لله سبحانه وتعالى، وذلك طلبًا لشفاء خليل الزياني مما ألم به من عارض صحي.

يذكر أن خليل الزياني قد عاد في الفترة الماضية للمملكة من ألمانيا وذلك بعد أن تلقى العلاج من عارض صحي ألم به، وطمأن الجميع حينها على حالته الصحية، وقد شهد حينها حرصًا كبيرًا من كافة أبناء المجتمع السعودي على زيارته والاطمئنان عليه حيث قام العديد من المسؤولين والرياضيين السابقين والحاليين وكذلك من الكثير من محبيه بزيارته والاطمئنان عليه في منزله فور عودته لأرض الوطن.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

dapoxetine canada http://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/