فيديو: «Ooredoo» تحتفي بوصول «آيفون 6» و«آيفون 6 بلس» إلى فروعها

 

https://youtu.be/GqQ9437ANoI

 

أقامت «Ooredoo الكويت» احتفالية خاصة بمناسبة إطلاق جهازي «iPhone 6» و«iPhone 6 Plus»، أكبر الإصدارات في تاريخ «iPhone»، في مقر الشركة الرئيسي في مدينة الكويت – شارع السور.

وأقيمت الاحتفالية مساء الأربعاء في تمام الساعة التاسعة واستمرت حتى منتصف الليل وبداية يوم أمس، وهو يوم إطلاق الجهاز رسمياً في الكويت، وتخللها فقرات ترفيهية متعددة وعد تنازلي قبل حلول منتصف الليل واستلام الأجهزة الجديدة، إضافة إلى هدايا خاصة مقدمة لجميع الحضور من «Ooredoo».

وتوفر «Ooredoo» جهازي «iPhone 6» و«iPhone 6 Plus»، مع باقات شامل ابتداءاً من 30 دينار شهرياً، كما أنها ولأول مرة في الكويت تقدم لعملائها جهازين بدلاً من جهاز واحد مع باقة شامل بـ 58 ديناراً.

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي في الشركة محمد بن عبدالله آل ثاني: «نحن سعيدون بتقديمنا أحدث أجهزة»Apple«لعملائنا هنا في الكويت، خصوصاً وأن السوق الكويتي يعتبر من الأسواق السباقة في تبني كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا الاتصالات».

وأمل آل ثاني أن تنال الباقات التي قدمتها «Ooredoo» مع الأجهزة الجديدة رضا عملائها، مؤكداً أنها ستستمر في سعيها لتقديم كل ما هو أفضل ومتناسب مع مختلف احتياجات العملاء.

ويعتبر «iPhone 6» و«iPhone 6 Plus» أكبر إصدارات شركة «Apple»، لاحتوائه على نموذجين جديدين الأول بشاشة قياس 4.7 بوصة والآخر بشاشة قياس 5.5 بوصة، ويتميزان بشاشة عالية الوضوح، كما يتميزان بتقنيات مبتكرة في تصميم نحيف ومتناسق كلياً. ويتميّز جهازا «iPhone» الجديدين ببناء خارجي مصنوع من رقائق الألومنيوم، الذي يتوافق بسهولة مع زجاج الشاشة، ما يمكّن المستخدم من الاستمتاع بشاشة أكبر وأكثر وضوحاً، بتصميم سهل الحمل والاستخدام.

ويمثل الجهازان قفزة نوعية من حيث المميزات مقارنة بالإصدارات السابقة، ويشتمل كل منهما على رقاقة «A8» من تصميم شركة «Apple»، ويدعم نظام تشغيل بتقنية 64-بت من الجيل الثاني لتوفير أداء أسرع وكفاءة في استهلاك الطاقة.

ويتمتع الجهازان الجديدان بكاميرات «iSight» و«FaceTime» عالية الدقة، كما يتميزان بتقنيات لاسلكية بسرعة فائقة، إضافة إلى خاصية «Apple Pay»، وهي طريقة دفع مبتكرة من قبل شركة «Apple» بشكل سهل وآمن وبلمسة إصبع.

ويعمل الجهازان بنظام التشغيل «iOS 8»، الذي يعتبر أحدث نسخة من نظام تشغيل الهواتف الجوالة في العالم وأكثرها تقدماً، ويمنحان المستخدم تجربة أكثر بساطة وسرعة وسهولة في الاستخدام، مع ميزات الرسائل والصور الجديدة، ولوحة المفاتيح «QuickType»، وتطبيق الصحة الجديد، إضافة إلى خواص جديدة مثل «Family Sharing» و«iCloud Drive». وستستمر «Ooredoo» بتقديم «iPhone 5s» ابتداءاً من 18 ديناراً شهرياً، و«iPhone 5c» ابتداءاً من 15 ديناراً شهرياً.

وتتوافر أجهزة «iPhone 6» و«iPhone 6 Plus» ابتداءاً من الخميس 30 أكتوبر، عن طريق موقع «Ooredoo» الإلكتروني (www.shop.ooredoo.com.kw) حتى نفاذ الكمية، ويمكن للعملاء اختيار استلام الأجهزة من الفروع المناسبة لهم، أو اختيار التوصيل خلال 48 ساعة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق