لكزس تقدم أضخم و أفضل العروض خلال شهر رمضان الكريم

LEXUS-RAMADAN

لكزس تقدم أضخم و أفضل العروض خلال شهر رمضان الكريم

  • خدمة و كفالة إضافية
  • أعلى قيمة عند تثمين السيارة
  • هدايا مجانية مميزة
  • تسجيل مجاني للسيارة

تعلن شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده عن أضخم و أفضل العروض  خلال الموسم على سيارات لكزس ابتداء من 15 يونيو حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

يحصل العملاء الذين يشترون سيارة لكزس جديدة خلال تلك الفترة على هدايا مجانية مميزة و عروض مغرية على الخدمات و المزايا الأنسب و الأفضل لتجربة رائعة في تجربة و امتلاك لكزس.

احصل على أعلى قيمة عند تثمين سيارتك القديمة بالإضافة إلى  تسجيل سيارتك الجديدة مجانا . كما تحصل مع سيارة لكزس الجديدة  على الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 5 و مجموعة البخور الساحرة كهدية مجانية من الساير بمناسبة الذكرى ال 60 .

تتضمن الخدمات و المزايا الإضافية لعرض لكزس الضخم في رمضان كفالة 5 سنوات و عداد مفتوح و 5 سنوات خدمة / 50000 كم (أيهما يأتي أولا) ، تأمين شامل لموديلات LX و LS بالإضافة إلى خدمة مساعدة على الطريق 24 ساعة . كل ذلك لضمان راحة بال و رضا عملائنا .

تمتلك لكزس تشكيلة قوية من المركبات الفخمة لتلبي احتياجات عملائنا من النخبة حول العالم . و قد باتت لكزس تتجاوز سمعتها في الجودة العالية المدمجة بالتقنيات المبتكرة ، التصاميم الخارجية و الداخلية العاطفية و ديناميكية القيادة و الأداء الممتع . مع تركيزها على أحدث الابتكارات و التصاميم جنبا إلى جنب مع شعار حملتها “مذهلة في حركتها” ، لتواصل لكزس الارتقاء الى أفضل مراتب السيارات الفاخرة في المنطقة.

للحصول على المزيد من المعلومات:

هاتف: +965 1803803 – داخلي: 1411

          بريد إلكتروني: [email protected]

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق