فيديو+صور: شاهد شقق فاخرة على متن (طيران الإتحاد) رفاهية لاحدود لها في عنان السماء بطائرات A380

51b0e3c3fb88472981b20bc7767f2254-etihad-airbus-a380-920a

شاهد الفيديو:

466525-2

466525-4

466525-3

466525-1

أعلنت شركة الاتحاد للطيران في الإمارات عن شقة فاخرة على متن طائرتها.

أجل يمكن التمتع بقمة الرفاهية وكأن الراكب في فندق خمس نجوم في شقة من ثلاث غرف. تأتي الشقة مجهزة بدش، وحمام داخلي وسرير مزدوج.

أطلقت الاتحاد على الجناح الذي يقع في السطح العلوي من الطائرة ويحلق في السماء اسم ” ذا ريزيدنس ” أو “الإيوان”.

وهذا الجناح الذي يعادل حجم شقة صغيرة متوفر على متن A380 و B787 . وتوفر له الاتحاد مضيفا متخصصا بخدمه النازلين فيه.

أما أثاث الجناح فيضم الأسرة الكبيرة والمقاعد الفاخرة والـ”ميني بار” وخزانة الملابس.

إذن الآن بات بإمكان ركاب الدرجة الأولى على متن شركة الاتحاد الإماراتية للطيران عيش تجربة لم تحدث من قبل من الرفاهية في حضن السماء.

وكانت الاتحاد قد قدمت في سوق السفر العربي عرضا لإيوان التي تعتبر أحدث المقصورات وأكثرها فخامةً في صناعة الطيران التجاري. نظرا لما تتميز به من جودة وأناقة ورقي في الأسلوب، والأهم من ذلك أن الاتحاد توفرها بأسعار تنافسية لكافة المقصورات الثلاث.

تمتد مقصورة “الإيوان من الاتحاد” على كامل مساحة الجهة الأمامية من الطابق العلوي الجديد الواقع في مقدمة الطائرة A380 وتتضمن تصاميم متطورة تخلب الألباب، مع مساحات واسعة مخصصة لضيف واحد أو ضيفين، وتشتمل على غرفة معيشة خاصة، وغرفة نوم منفصلة مع سرير مزدوج ومرافق استحمام خاصة داخل الجناح.

وتتضمن مزايا السفر على متن مقصورة “الإيوان من الاتحاد” توفير خدمة “المضيف الشخصي” الذي سوف يكون متاحاً لتلبية متطلبات الضيف طوال أوقات الرحلة.

كما تتضمن طائرات الشركة من طراز A380 مقصورة جديدة تحت اسم “مسكن الدرجة الأولى” والتي تشتمل على أجنحة كاملة الخصوصية مع مقاعد وأسّرة منفصلة كاملة الحجم إلى جانب ثلاجة صغيرة مع وحدة مخصصة لأدوات الزينة الشخصية وخزانة ملابس.

وعلى صعيد طائرات الشركة من طراز 787B، عملت الاتحاد للطيران على تعزيز “أجنحة الدرجة الأولى” من خلال إضافة العديد من المزايا الجديدة بما في ذلك توفير ثلاجة صغيرة، مع الخصوصية الكاملة لكل جناح من الأجنحة. وتتميز المقاعد الموجودة في الصف الأوسط بإمكانية طي مساند الذراعين بحيث تندمج في المقعد الموجود بالجوار والتحول إلى سرير مزدوج.

كما ستوفر الشركة مقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال” التي تم ترتيب مقاعدها بنظام مقعدين في الوسط ومقعد في الصف العرضي الأيمن ومقعد في الصف العرضي الأيسر (1-2-1) مع إمكانية تحويل المقعد الذي يبلغ عرضه 20 بوصة مع الأريكة المنفصلة إلى سرير مسطح بالكامل بطول 80.5 بوصة.

وقد عملت الاتحاد للطيران على الارتقاء بتجربة الضيوف المسافرين على متن الدرجة السياحية في كلا الطرازين إيرباص A380 وبوينغ 787، حيث ستوفر الشركة “مقاعد ذكية” في الدرجة السياحية تتميز بتصميمها القابل للتعديل حسب وضعية الجلوس مع مساند الرأس ذات الطرفين الجانبيين التي تتيح للضيوف إراحة رؤوسهم بمزيد من الراحة والاسترخاء. 

وقد زودت المقاعد كذلك بإمكانية التحكم بمساند الظهر بما يسمح للضيوف بتعديل وضعيات الجلوس حسب راحتهم، مع توفير شاشة عرض مقاس 11 بوصة لكل مقعد إلى جانب تثبيت كافة أنظمة الترفيه على متن الطائرة في الجزء العلوي من الجانب الخلفي للمقاعد ليسهل الوصول إليها.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

order super p force http://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/