فيديو: شركة mozilla تطلق الإصدار 29 من متصفح FireFox بشكل جديد بالكامل

firefox

أطلقت مؤسسة mozilla الإصدار 29 من متصفح الإنترنت التابع FireFox لأنظمة التشغيل ويندوز و OS x و لينوكس وأندرويد، حيث يوصف هذا الإصدار بأنه أهم تحديث منذ 3 سنوات.

وقامت mozilla من خلال التحديث الجديد بإعادة تصميم ميزة المزامنة Firefox Sync التي أصبحت تُدعم من قبل حسابات FireFox، كما قامت المؤسسة بإعادة تصميم واجهة تجربة المستخدم لـ FireFox على نسخة سطح المكتب.

وكانت mozilla أعلنت عن ميزتي الحسابات والمزامنة في فبراير الماضي، حيث تسمح الأولى التي تعد أحد أجزاء نظام التشغيل مفتوح المصدر FireFox OS للمستخدم بإنشاء حساب خاص به على المتصفح وتضمينه عدد من الخدمات، مثل خدمة “المزامنة”.

وتوفر الميزة الأخيرة التي أصبحت بفضل التحديث الجديد أكثر أماناً، للمستخدم نقل بيانات التصفح مثل كلمات المرور، والمواقع المفضلة وسجل التصفح وغيرها عند تسجيل الدخول إلى متصفح FireFox من أي جهاز.

فيديو شرح لمميزات التحديث الجديد لمتصفح FireFox

رابط

ويمكن لمستخدمي أجهزة الحاسب الشخصي تنزيل الإصدار 29 الجديد من موقع المتصفح Firefox.com، أما بالنسبة لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، فيمكنهم تنزيل التحديث الجديد من متجر قوقل بلاي.

وعن الجديد الذي تجلبه نسخة سطح المكتب، ذكرت mozilla أنها سهلت الوصول إلى القوائم إلى جانب إضفاء المزيد من التحسينات على وضع التخصيص الذي أصبح يدعم إضافة المزايا والإضافات والأدوات بطريقة السحب والإفلات.

وبالنسبة للنسخة الخاصة بنظام أندرويد، فقد أصبح بالإمكان إعداد ميزة “المزامنة” عن طريق إنشاء حساب على المتصفح عبر ميزة الحسابات، كما أن اقتراحات البحث أصبحت تأتي من خلال متصفح Bing التابع لشركة “مايكروسوفت” افتراضياً. كما قامت mozilla كذلك بإضافة عدد من أزرار المشاركة السريعة المتعددة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

tadacip online https://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/