فيديو+صور: شركة OnePlus تكشف عن هاتفها One ويعتبر من أقوى هواتف الأندرويد

OnePlus

كشفت شركة OnePlus اليوم رسمياً عن هاتفها الذكي One الذي سينافس في فئة الأجهزة مرتفعة المواصفات، والذي يمتاز بأنه رخيص الثمن مقارنة بمواصفاته، حيث لا يتجاوز سعره 299 دولاراً بالنسبة لطراز 16GB.

وكما كشفت OnePlus، وهي شركة ناشئة أسسها التنفيذي السابق لدى شركة Oppo “بيتي لو” سابقاً، يقدم الهاتف الجديد معالجاً  من نوع “كوالكوم سنابدراجون 801” رباعي النوى والذي يعمل بتردد 2.5GHz.

OnePlus

ويمتاز One الجديد بأنه يوفر 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية بسعة 3100mAh ساعة، وهي مواصفات تجعله منافساً قوياً لهواتف مثل “سامسونج جالاكسي إس 5” و “سوني إكسبريا زد 2” و “إتش تي سي ون إم 8”.

ويقدم هاتف One أيضاً شاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة وبالدقة الكاملة 1920×1080 بكسل، ما يعني درجة كثافة تبلغ 401 بكسل في البوصة.

OnePlus

ومن الناحية البرمجية، يأتي الهاتف الجديد بنسخة معدلة من الإصدار الأخير 4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد” وتحديداً نسخة روم  CyanogenMod 11S.

OnePlus

ويملك One كاميرا خلفية قادرة على التصوير بدقة 13 ميجابكسل بحساس من شركة “سوني” قادر على تصوير الفيديو بالدقة الفائقة “ألتر إتش دي” أو ما يعرف اصطلاحاً بـ 4K، أو التصوير البطيء بدقة 720p وبمعدل 120 إطاراً في الثانية. هذا ويملك الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

OnePlus

وتعتزم شركة OnePlus طرح الهاتف باللونين الأبيض والأسود وبطرازين الأول بسعة تخزين داخلية قدرها 16GB وبسعر 299 دولاراً والثاني بسعة 64GB وبسعر 350 دولاراً، وهذه الأسعار تجعل الهاتف الجديد منافساً قوياً لأنه يأتي بسعر أرخص حتى من هاتف “نيكسوس 5” من “قوقل”.

OnePlus

وتعتزم  شركة OnePlus طرح هاتفها الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، مبدئيًا في أسواق ألمانيا، والنمسا، وبلجيكا، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وهونج كونج، وإيطاليا، وهولندا، والبرتغال، وإسبانيا، والسويد، وتايوان، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، دون أن تفصح عن الموعد المقرر لطرحه.

فيديو إعلان عن هاتف One Plus One

رابط

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الصعلوك الوسيم يقول

    البطاريه محبطه اﻻ اذا هناك جراب ببطاريه مضاعفة فربما

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

order priligy https://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/