«السكنية»: طرح 3 مناقصات لتنفيذ البنية التحتية لـ23551 قسيمة في «جنوب سعد العبدالله»

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الأربعاء، موافقة لجنة مناقصات المؤسسة على طرح ثلاث مناقصات خاصة بمشروع إنشاء وإنجاز وصيانة أعمال البنية التحتية لـ23551 قسيمة سكنية ومباني خزانات الري ومحطات الكهرباء الفرعية بمشروع مدينة «جنوب سعد العبدالله».

وقالت نائب المدير العام لشؤون الرقابة ونظم المعلومات في المؤسسة أمينة العوضي في تصريح صحفي، إن أعمال المناقصات تمتد لـ1080 يوماً وتغطي جميع الضواحي السكنية في المدينة وهي أربع ضواح استثمارية وتشمل تنفيذ أعمال البنية التحتية لتلك القسائم السكنية ومباني خزانات الري.

وأضافت أن الأعمال تشمل كذلك تنفيذ 649 محطة كهرباء فرعية لضواحي المدينة إلى جانب شبكات الأمطار والصرف الصحي والري ومياه المعالجة والمياه العذبة وطبقات الأسفلت الأولى والثانية لكامل الطرق في الضواحي.

وبيّنت أن المشروع قسم إلى ثلاث حزم للضواحي السكنية والاستثمارية سيتم طرحها كمناقصات عامة على مقاولين عالميين سواء شركات أجنبية أو محلية أو خليجية منفردين متخصصين في تنفيذ أعمال الطرق وخدمات البنية التحتية.

وأشارت الى أن المؤسسة ستستقبل طلبات الشركات الراغبة بالمشاركة في هذه المناقصات خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد نشر إعلانات الدعوة في الجريدة الرسمية «الكويت اليوم»، موضحة أن المشروع يبعد 27 كيلو متراً غرب مدينة الكويت بمساحة 6400 هكتار.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق