«البلدية»: كل ما أثير عن توجيه إنذارات لإزالة الديوانيات «غير صحيح»

ملصق الإنذار لديوانية منطقة القصر إجراء رقابي بناءً على شكوى الجيران

نفت بلدية الكويت كل ما أثير حول البدء في توجيه إنذارات لإزالة الديوانيات، مؤكدة أنها ستستخدم حقها القانوني في تحريك دعاوى قضائية ضد كل مَنْ يطلق الشائعات والأخبار غير الصحيحة التي من شأنها إثارة البلبلة حول طبيعة عملها.

وفي هذا الصدد أكد مدير فرع بلدية الجهراء بالوكالة المهندس يوسف البذالي، أن كل ما أثير حول البدء في توجيه إنذارات لإزالة الديوانيات غير صحيح.

وأوضح أن ملصق الإنذار المتداول على أحد الديوانيات في منطقة القصر بمحافظة الجهراء، يعد اجراءً رقابياً جاء بناءً على شكوى مقدّمه من أحد الجيران إلى مدير الفرع، الذي بدوره وجّه الفريق المختص اتخاذ اللازم بعد الكشف على موقع الشكوى المقدمة.

وشدد البذالي على حرص بلدية الكويت لرفضها التعدي على أملاك الدولة، فضلاً عن مراعاة الفرق الميدانية لخصوصية السكن الخاص، مؤكداً أن ما تقوم به الأجهزة الرقابية في البلدية لا يتم إلا في حال شكوى مقدمة من الجيران، داعياً الجميع إلى الابتعاد عن نشر الشائعات لإثارة البلبلة واللغط وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.

وأكدت بلدية الكويت أنها سوف تستخدم حقها القانوني في تحريك دعاوى قضائية ضد كل مَنْ يطلق الإشاعات والأخبار غير الصحيحة التي من شأنها إثارة البلبلة حول طبيعة عملها.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق