رئيس اللجنة الأولمبية مهنئاً سمو ولي العهد: على العهد دائماً مخلصين لقيادتنا الحكيمة

تقدم رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح، بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبي الحركة الرياضية الكويتية بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ صباح الخالد، بمناسبة نيله ثقة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، وتعيينه ولياً للعهد، سائلين المولى عز وجل أن يوفق سموه لما فيه خير للجميع وليكون سنداً لصاحب السمو أمير البلاد في سبيل نهضة الكويت ورفعة شأنها.

وأعرب رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية عن تفاؤله بمستقبل الرياضة الكويتية تحت دعم ورعاية القيادة الحكيمة، وأن تكون الحركة الرياضية حافلة بالانجازات الكبيرة التي تأخذ الكويت إلى مصاف الدول المتقدمة والمتطورة في المجال الرياضي بشكل خاص وبمختلف المجالات بشكل عام، مؤكداً ثقته الكبيرة بتحقيق نقلة رياضية نوعية في قادم الأيام.

وأكد أن سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد يعد من الداعمين البارزين للحركة الرياضية ومنتسبيها، الأمر الذي يجعلنا نتطلع لمستقبل زاهر وزاخر بالإنجازات الرياضية لما يملكه سموه من سيرة عظيمة وخبرة كبيرة في مختلف المجالات.

وختم «نسأل الله تعالى التوفيق والسداد لسمو ولي العهد في تحقيق تطلعات الكويت وشعبها تحت قيادة حضرة صاحب السمو، وسنكون على العهد دائماً أبناء الوطن المخلصين لقيادتنا الحكيمة والعمل على رفعة الكويت وتحقيق المزيد من الانجازات المحلية والدولية».

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

dapoxetine 60 mg https://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/