حصة شركة «أجار» من العقارات المؤجرة في الكويت ما بين 8-12%

منذ تأسيسها في العام 2016، أثبتت شركة «أجـار» قدرتها على تحديث قطاع إدارة العقارات بفضل حلولها الرقمية المبتكرة. تهدف الشركة إلى معالجة التحديات التي يواجهها ملاك العقارات من خلال تقديم خدمات تتسم بالكفاءة والفعالية من خلال توظيف إمكانات الذكاء الاصطناعي.

حول هذا الموضوع أعلن رئيس مجلس الادارة للشركة سعود الحميضي أن «أجـار» تتعامل حاليا مع عقارات تزيد قيمتها عن 5 مليارات دولار، مما يعكس الثقة الكبيرة والاعتماد على الحلول التي تقدمها.

وأوضح الحميضي إن «أجـار» لا تتوقف عند هذا الحد، حيث تخطط لتوسيع عملياتها داخل سوق خدمات العقارات بعدما قامت بإجراء إعادة هيكلة كاملة للشركة مضيفا بأن حصة الشركة السوقية حاليا تبلغ ما بين 8-12% من العقارات المؤجرة في الكويت، مع خطط طموحة لزيادة هذه النسبة خلال السنوات القادمة، مع تزايد الطلب ورغبة الشركة في تعزيز موقعها المتقدم والسير نحو الأمام.

وأضاف الحميضي بأن «أجـار» لا تعمل داخل الكويت فقط ولكن تقدم خدماتها للعقارات في دول مجلس التعاون الخليجي وحتى إسبانيا وغيرها من دول العالم، ما يعكس الثقة التي تحظى بها من العملاء خارج الكويت أيضا، مبينا أن الشركة تتمتع بعلاقات قوية ومتينة مع ملاك العقارات، حيث توفر أتمتة كاملة للعمليات مع إمكانية حصول العملاء على الدعم المباشر عند الحاجة.

وأضاف الحميضي أنه في تطور استراتيجي، تدرس «أجـار» إمكانية الإدراج في البورصة كشركة مساهمة عامة في المستقبل القريب، في ضوء النمو المستمر مع نضوج الأعمال وتحقيق مستويات عالية من التبني للمنتجات الرقمية، موضحا أنه في ظل المنافسة التي يشهدها السوق العقاري تقدم أجـار حلولا عدة تتسق مع الاتجاهات الحديثة في السوق مع تزايد الطلب.

بدوره قال الرئيس التنفيذي للشركة محمد المنيخ إن «أجـار» التي تأسست عام 2016 وتعتبر رائدة في تقديم حلول رقمية متكاملة لإدارة العقارات حصلت إيجارات بلغت مليار دولار منذ تأسيسها وتعتزم اطلاق خدمات عقارية تقليدية، مضيفا بأنها تسعى إلى تحسين الكفاءة وتسهيل عمليات الإدارة لملاك العقارات، مما يعود بالفائدة على السوق العقاري بشكل عام، مبينا أن «أجـار» تمتلك موقعا متطورا يقدم حلولا عدة للراغبين في البحث عن فرص واعدة ويمهد امامهم الطريق للوصول إلى مبتغاهم بخطوات بسيطة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

super p force canada http://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/