فيديو: وزير الصحة د. أحمد العوضي يعلن عن إنشاء مركز التواصل الصحي، ويكلف المتحدث الرسمى باسم الوزارة د. عبدالله السند بإدارته

– الفيديو:

 

🔸معالي وزير الصحة يعلن عن إنشاء مركز التواصل الصحي، ويكلف المتحدث الرسمى باسم الوزارة بإدارته.

▪️يتكون من 6 أقسام، و يدشن إعماله مطلع شهر نوفمبر المقبل.

…………………………………………

🔹معالي وزير الصحة د. أحمد العوضي:

▪️إنشاء المركز جاء ليكون حلقة وصل بين الوزارة، و بين كافة المستفيدين من الخدمات الصحية، ومختلف وسائل الإعلام.

▪️من المهم السماع والتواصل مع الجمهور الكريم، واستقبال المقترحات التي من شأنها المساهمة في تطوير منظومة العمل، واعتماد سياسة التواصل “ثنائي الإتجاه”.

…………………………………………

🔸د. عبدالله السند:

▪️إذا كان التواصل الفعّال مهما في مجالات الحياة، فهو فن وواجب له أهميته الخاصة في المؤسسات الصحية.

▪️يأتي المركز لأن صوت كل مواطن و مواطنة ينبغي أن يصل، ويُعمل بمقتضى ما يواجهه الناس.

▪️جاء المركز حتى تتناسب الواجهة الإعلامية للمنظومة الصحية مع حجم جهود وتضحيات الزملاء في الوزارة.

▪️تكوين قاعدة من البيانات بأبرز التحديات والصعوبات التي تواجه المواطنين في القطاع الصحي، وإجراء ما يستلزم إجراؤه فورا، ليكون المواطن شريكا لا بد منه في اتخاذ القرارات.

…………………………………………

🔺أعلن وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي عن إنشاء مركز التواصل الصحي،ليكون حلقة وصل بين الوزارة، و بين كافة المستفيدين من الخدمات الصحية، ومختلف وسائل الإعلام، وتكليف المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند لإدارته .

🔺جاء ذلك مؤتمر إعلامي للإعلان عن إنشاء المركز، بثته الوزارة على حساباتها الرسمية، وقد أكد فيه معالي وزير الصحة على أهمية السماع والتواصل مع الجمهور الكريم، واستقبال المقترحات التي من شأنها أن تساهم في تطوير منظومة العمل، واعتماد سياسة التواصل “ثنائي الاتجاه”.

🔺إلى ذلك وفي ذات المؤتمر الذي بثته الوزارة، أكد مدير مركز التواصل الصحي و المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبد الله السند أن التواصل الفعال مهما في مجالات الحياة، وهو فن وواجب له أهميته الخاصة في المؤسسات الصحية، مؤكدا أن المركز يأتي لأن الواجهة الإعلامية للمنظومة الصحية ينبغي أن تتناسب مع حجم جهود وتضحيات الزملاء في الوزارة، ولأن صوت كل مواطن و مواطنة ينبغي أن يصل، ويُعمل بمقتضى ما يواجهه الناس.

🔺ولفت الدكتور السند إلى تكوين قاعدة من البيانات بأبرز التحديات والصعوبات التي تواجه المواطنين في القطاع الصحي، وإجراء ما يستلزم إجراؤه فورا، ليكون المواطن شريكا لابد منه في اتخاذ القرارات.

🔺هذا ويتبع المركز الذي يتكون من 6 أقسام مكتب معالي وزير الصحة، على أن يباشر القيام بالمهام المنوط به اعتبارا من مطلع شهر نوفمبر المقبل ك، لتحقيق التواصل الأمثل والفعال للمؤسسة الصحية في البلاد، سواء فيما يخص مجال الإعلام الصحي، أو مجال التواصل المجتمعي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy professional cialis http://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-professional-online/