فيديو: سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية الكويتية والرياضيين المشاركين بدورة الألعاب الأولمبية الآسيوية الـ19 بالصين

– الفيديو:

استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله مساء اليوم رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح والسادة أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية وأبنائه وبناته الرياضيين المشاركين في الدورة ال19 للألعاب الأولمبية الآسيوية وذلك في مقر إقامة سموه حفظه الله بمدينة هانغتشو في جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

هذا وقد ألقى سمو ولي العهد حفظه الله كلمة تشجيعية لأبنائه وبناته الرياضيين بهذا اللقاء هذا نصها: “بسم الله الرحمن الرحيم معالي وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب،،، سعادة مدير عام الهيئة العامة للرياضة،،، سعادة رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية،،، أبنائي اللاعبين واللاعبات.. الحضور الكريم،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، يسرني في البداية أن أرحب بكم وأنقل لكم تحيات قائدنا ووالدنا حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح (حفظه الله ورعاه) ودعوات سموه بأن تكلل جهودكم بالتوفيق والتميز خلال مشاركتكم ممثلين لوطننا العزيز والرياضة الكويتية في الدورة التاسعة عشرة للألعاب الأولمبية الآسيوية المقامة في مدينة هانغتشو بجمهورية الصين الشعبية الصديقة. أبنائي وبناتي اللاعبين واللاعبات،،، حرصت خلال هذه الزيارة الرسمية لجمهورية الصين الشعبية على أن ألتقي بكم وكافة الإداريين والمعنيين بتمثيل دولة الكويت في هذه البطولة الدولية لأشد على أيديكم وأوصيكم ببذل ما في وسعكم من جهود لتحقيق الأمل المنشود ورفع اسم الكويت عاليا في هذا المحفل الرياضي.

أبنائي وبناتي اللاعبين واللاعبات،،، لقد جئتم إلى هنا لتمثيل وطنكم لا أنفسكم والرياضة أخلاق قبل أن تكون أداء فتحلوا خلال مشاركتكم بالأخلاق الكريمة وتمسكوا بالقيم النبيلة مدركين أن ما بذلتموه في التدريب والاستعداد هو القوة والعتاد في بلوغ الغايات وتحقيق الإنجازات من خلال منافسات شريفة لحصد جوائز رفيعة. ونحن إذ نبث فيكم روح الحماس فإنه لا يفوتنا أن نقدر كافة الجهود المخلصة التي بذلها المدربون وجميع المعنيين مؤكدين أهمية الاستمرار في تطوير الرياضة الكويتية بمختلف أنواعها والارتقاء بها مواكبين كل حديث وجديد من أجل تحقيق إنجازات رياضية تليق بمكانة دولة الكويت العالية وسمعتها الطيبة. وفي الختام،،، ندعو الله في علاه أن يوفق الجميع لما فيه خير كويتنا الغالية وتقدمها وصلاح أبنائها المخلصين وتميزهم في ظل الرؤى السديدة والتوجيهات الحكيمة لصاحب المقام السامي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح (حفظه الله ورعاه) وأمد لنا في عمره وسدد خطاه. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،”.

هذا وقد تم إهداء سمو ولي العهد حفظه الله هدية تذكارية من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية كما تم التقاط صورة تذكارية مع سموه حفظه الله بهذه المناسبة. وقد حضر اللقاء معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار الدكتور سعد حمد البراك ومعالي وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح ومعالي وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد عثمان العيبان ومعالي وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الدكتور جاسم محمد الاستاد ومعالي وزير العدل ووزير الدولة لشؤون الإسكان فالح عبدالله الرقبة ومدير عام الهيئة العامة للرياضة يوسف عبدالله البيدان وكبار المسؤولين بديوان سمو ولي العهد

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

http://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/