فيديو: طفل مصاب بالسرطان أُمنيته أن يكون (باتمان) ومدينة سان فرانسيسكو تحقيق أمنيته

BatMan

مدينة سان فرانسيسكو تمنح طفلا في الخامسة من العمر مصاباً بسرطان الدم فرصة تحقيق حلمه الأكبر في أن يتحوَّل إلى “باتمان”، الرجل الخفاش، بطل الرسوم الكرتونية والأفلام الهوليوودية ليوم واحد لينقذ البشرية من الأشرار. ورافقه في حلمه الغالي “باتمان” كان يؤدي حركات بهلوانية حبست أنفاس الصغار والكبار الذين صفقوا لهما طويلاً.

رابط

آلاف الأطفال وأولياؤهم حرصوا على أن يشاركوا الصبي العليل (مايلز سكوت) فرحة تحقيق حلمه ويستمتعوا بالمشهد المسلي على أرض الواقع بعد أن عرفوا “باتمان” على شاشات التلفزيون والسينما فقط.

(مايلز سكونت) الذي كشف الأطباء إصابته بداء سرطان الدم منذ أن كان عمره لا يتجاوز ثمانية عشر شهراً والذي بدأ يتعافى قليلا من دائه، أثار اهتمام السيدة الأولى في الولايات المتحدة الامريكية ميشيل أوباما حيث كتبت متوجهة إليه على حسابها في موقع تويتر: “شكرا لتخليصنا من كل هؤلاء الأشرار يا باتمان الصغير” في أشارة إلى مطاردته الأشرار إلى جانب صديقه باتمان الكبير في شوارع سان فرانسيسكو. ولم يتخلف الرئيس باراك أوباما عن الموعد حيث أطل عليه من شريط فيديو نشره على موقع تويتر قائلا للصبي العليل مازحا: “جميل ما فعلت يا مايلز”.

رابط

حلم مايلز تحقق برعاية مؤسسة (Make a wish) (تمنّى شيئاً) التي تعمل على تحقيق بعض أماني الأطفال المصابين بأمراض خطيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

purchase priligy http://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/