فيديو: النائب مهلهل المضف: تعديل «المحكمة الدستورية» يحصن الانتخابات ويحقق الاستقرار للمؤسسة التشريعية

– الفيديو:

ثمن النائب مهلهل المضف الجهود النيابية وما قامت به لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والتي أثمرت عن إقرار تعديل قانون إنشاء المحكمة الدستورية في جلسة اليوم التكميلية.

وأكد المضف في تصريح بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة، أن هذا القانون يحصن أي انتخابات مقبلة ويحقق الاستقرار لمجلس الأمة الحالي والمجالس التشريعية القادمة.

وتمنى المضف إقرار قانون إنشاء المفوضية العليا للانتخابات في جلسة غد الخاصة، معتبرا أن إنجاز قانون مفوضية الانتخابات سيكون نتاج جهود نيابية شعبية مشتركة.

وأوضح أن الجهود النيابية ممثلة في أعضاء مجلس الأمة ولجنة الشؤون الداخلية والدفاع وعلى رأسها النائب خالد محمد المونس الذي كان له جهد كبير في إنجاز القانون.

وبين أن الجهود الشعبية تتمثل في القائمين على مشروع الشباب الإصلاحي والذين تبنوا أكثر من قانون إصلاحي في المرحلة السابقة، موكداً “مستمرون في تبني المزيد من القوانين في المرحلة المقبلة”.

واعتبر أن إنجاز قانون مفوضية الانتخابات سيكون خطوة بالاتجاه الصحيح لتحقيق الاستقرار السياسي الحقيقي بين السلطتين كبداية.

وأعرب عن أمله في أن يتم التركيز في دور الانعقاد الثاني على قوانين الإصلاح السياسي الأخرى وصولا إلى الإصلاح السياسي الشامل، واستمرار الإنجازات إلى ما بعد دور الانعقاد المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

soft cialis online http://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-soft-online/