«الداخلية»: ضبط 9 متهمين بحوزتهم 6.5 كيلو مواد مخدرة و2400 حبة مؤثرات عقلية

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكن من ضبط 9 متهمين وبحوزتهم حوالي 6.5 كيلو من المواد المخدرة مختلفة الأنواع و2400 حبة من المؤثرات العقلية.

وقالت الإدارة إنه بمواجهة المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهم اعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الاتجار والتعاطي، وتم إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني أن الضبطيات تأتي استمراراً لمتابعة وحرص النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد على تطبيق القانون وتكثيف التواجد الأمني وضبط والخارجين عن القانون.

بدوره أكد الشيخ طلال الخالد أن رجال الأمن يواصلون الليل بالنهار لحماية المجتمع من آفة المخدرات ومواجهة تجار السموم وكل من يحاول الإضرار بشباب الوطن، مشدداً على ضرورة تضافر جهود الجميع للقضاء على تجار المخدرات ومروجيها.

أهابت وزارة الداخلية بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أية ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ 112، والخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات 1884141.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

super p force canada https://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/