‏«الداخلية»: ضبط 7 متهمين بـ 5.250 كيلو مواد مخدرة و2600 حبة مؤثرات عقلية

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكن من ضبط 7 متهمين من جنسيات مختلفة، وبحوزتهم حوالي 5.250 كيلو من المواد المخدرة مختلفة الأنواع  و2600 حبة من المؤثرات العقلية.

وقالت الإدارة إنه بمواجهة المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهم اعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الإتجار والتعاطي، وتم إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص، وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

بدوره أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد أن رجال الأمن الجنائي وكافة قطاعات الوزراة يواصلون مواجهة تجّار السموم وضبط مروجيها.

وأهابت الوزارة بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أية ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ان الضبطية جاءت استمراراً لمتابعة وحرص النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد على تطبيق القانون وتكثيف التواجد الأمني ضبط والخارجين عن القانون.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

brand levitra online pharmacy https://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-levitra-online/