مبدعو «البكالوريا الأمريكية» شاركوا في مسابقة «seaperch» العالمية

حقق فريق البكالوريا الأمريكية المشارك في المسابقة العالمية «seaperch» «الروبورتات تحت الماء»، إنجازاً يُسجل للمدرسة بشكل خاص وللكويت بشكل عام حيث استطاع الفريق وبجدارة عالية اجتياز كل مراحل المسابقة وحصد المراكز الاولى بدءا من تصفيات دول غرب آسيا وصولا الى النهائيات التي أقيمت في الولايات المتحدة مؤخرا.

وشهدت النهائيات التي أقيمت أول أمس في الولايات المتحدة مشاركة ضخمة من مختلف دول العالم حيث شارك أكثر من 148 فريقا من مختلف الدول لا سيما ان مدرسة البكالوريا الامريكية المدرسة الوحيدة التي تمثل الكويت في هذا الحدث العالمي.

ونفذ فريق المدرسة جميع المهام المطلوبة في ضل صعوبة هذه المهام رغم مشاركة عدد من المدارس العسكرية الامريكية في الحدث.

وأشاد جميع المشاركين بقدرة فريق المدرسة على بناء «روبوت متميز» من أول مشاركة في هذه النهائيات وتمكنوا من إتمام جميع مهام المسابقة بنجاح.

وعلى هامش المسابقة التقت سفيرة الكويت في الولايات المتحدة الزين الصباح فريق المدرسة المشارك، حيث قدمت لهم التهنئة والتشجيع على  هذا الانجاز الذي رفع اسم الكويت عالياً في المحافل العلمية الخارجية

من جانبها، هنأت مدير عام مدرسة البكالوريا الأمريكية أريج علي الغانم طلبة المدرسة المشاركين في هذا الحدث العلمي المهم، مؤكدة أن هذا الانجاز جاء بعد رحلة طويلة من العمل الجاد والتفاني من قبل المدرسة لطلابها المبدعين متمنيه لهم المزيد من الانجازات العلمية التي ترفع اسم الكويت عاليا في المحافل الخارجية.

يُذكر ان طلبة المدرسة المشاركين هم محمد الصباح ويوسف المزيدي وعبدالعزيز الهولان وعبدالرحمن التركيت وعبدالعزيز العوضي وحسن المذكور وراشد الشبلي والمهندسان القائمان على التدريب هما ايمان سليمان وفادي صادق.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

https://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/