«المواصلات» تحذّر من رسائل «مشبوهة» يتم إرسالها للعملاء عبر البريد الإلكتروني

حذّر المتحدث الرسمي باسم وزارة المواصلات د. أحمد الحسيني من «الرسائل الإلكترونية المشبوهة»، مضيفاً «لوحظ في الأيام القليلة الماضية قيام أشخاص مجهولين بإرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني للعملاء تتضمن طلب دفع رسوم لتسليم الطرود والشحنات البريدية وهي لا تحمل صفة بريد الكويت، وإنما هي رسائل ترسل عبر أشخاص مجهولين بهدف سرقة أموالهم وبياناتهم».

وأضاف الحسيني أن «الآلية المتبعة لدى قطاع البريد الخاصة بتسليم الشحن البريدية تتم عن طريق الرسائل النصية فقط، والتي تطلب من العميل الدخول إلى الموقع الإلكتروني وإعطائه الحرية في اختيار آلية استلام الشحنة البريدية إما بالحضور مباشرةً لمركز الفرز بريد المسايل، أو اختيار خدمة التوصيل وفي حال اختار العميل الآلية الأخيرة يتوجب علية اتباع التعليمات من خلال الدخول للموقع الإلكتروني (https://KuwaitPost.moc.gov.kw) وإنشاء حساب شخصي خاص للعميل تتم من خلاله الدفع بطريقة آمنة».

وأكد أن «الرسائل التي تصل للعملاء عبر البريد الإلكتروني والتي تتضمن روابط للدفع بشكل مباشر غير صحيحة، وأن قطاع البريد غير مسؤول عنها ولا يقوم بإرسال بريد إلكتروني، حيث أن الآلية المتبعة لديه إرسال رسائل نصية فقط».

وشدد الحسيني على العملاء من المواطنين والمقيمين ضرورة التأكد من مصدر الرسالة عبر الدخول للموقع الإلكتروني (https://KuwaitPost.moc.gov.kw) أو الاتصال على الرقم (1880545) قبل التفاعل مع الرسالة حتى لا يكونوا عُرضةً للسرقة واختراق البيانات.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

brand cialis 20 mg http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/