«غرب آسيا لألعاب القوى» .. 3 ميداليات جديدة ترفع حصيلة الكويت إلى 8 منها 3 ذهبيات

(كونا) – أضاف منتخب الكويت لألعاب القوى اليوم الخميس ثلاث ميداليات (فضية وبرونزيتان) إلى حصيلة مشاركته في بطولة غرب آسيا 2023 التي تستضيفها دولة قطر بإجمالي ثماني ميداليات منها ثلاث ذهبيات.

وحققت اللاعبة فجر مندني في اليوم الثاني من المشاركة الكويتية المركز الرابع في مسابقة إطاحة المطرقة وسجلت رقما كويتيا جديدا بمسافة 81ر40 مترا.

وقال رئيس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد المحلي لألعاب القوى فلاح العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن اللاعب عبدالله الأمير حقق اليوم الميدالية الفضية في منافسات (العشاري) وحقق سلطان الريس الميدالية البرونزية في (الوثب الطويل) في حين نالت أمل الرومي الميدالية البرونزية في (سباق 800 متر).

وذكر العجمي أن نتائج اليوم تضاف إلى خمس ميداليات كويتية حققت أمس شملت ثلاث ذهبيات نالها يعقوب اليوحة في منافسات (110 أمتار حواجز) ومضاوي الشمري في سباق (100 مترعدوا) وجاسم الماص ومحمد فراس وأمل الرومي ومضاوي الشمري في سباق (400 متر 4X  مختلط).

وأوضح أن اللاعب عبدالرحمن العازمي قد حقق الميدالية الفضية في مسابقة (الرمح) في حين نالت شيخة الصقهان الميدالية البرونزية في (دفع الجلة).

وأفاد بأن اليوم الأول من البطولة المستمرة حتى بعد غد السبت شهد منافسات في الوثب الطويل ودفع الجلة والوثب الثلاثيسيدات ورمي الرمح وسباقات 100 متر و 800 متر و 10000 متر مشي للرجال و 3000 متر موانع.

ويشارك في البطولة إلى جانب قطر المستضيفة السعودية والبحرين والإمارات والعراق ولبنان والأردن وعمان وفلسطين واليمن وسوريا.

وتقام المنافسات على ميدان ومضمار استاد سحيم بن حمد في نادي قطر.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy dapoxetine online http://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/