«التعليم العالي»: 3 مواعيد عمل «مرنة».. اعتباراً من اليوم

أعلنت وزارة التعليم العالي، مواعيد العمل الرسمية «المرنة» لموظفيها، والتي تمتد لـ7 ساعات يومياً، من الأحد إلى الخميس أسبوعياً.

وقالت وكيل الوزارة بالإنابة لمياء الملحم إن «التعليم العالي» ملتزمة بقرار ديوان الخدمة المدنية رقم 2 الصادر في 19 أبريل 2023، بشأن تحديد مواعيد العمل الرسمية للعاملين بالجهات الحكومية.

وأضافت الملحم أن الوزارة أصدرت تعميمها في هذا الصدد، على أن يتم تطبيقه اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 26 أبريل الجاري.

وأفادت بأن مواعيد العمل تنقسم إلى ثلاث فترات على مدار اليوم وفقاً للآتي «من الـ7.30 صباحاً حتى الـ2.30 ظهراً» و«من الـ8 صباحاً حتى الـ3 عصراً» و«من الـ8.30 حتى الـ3.30 عصراً».

ولفتت إلى أن دقائق التأخير في بداية الدوام تُحسب للموظف وفق المواعيد التي تم تحديدها آنفاً مضافاً إليها فترة السماح المقررة في بداية الدوام بمعدل 30 دقيقة.

وأشارت إلى أن هذا القرار لا يخلّ بفترة السماح المقررة للموظف في بداية الدوام «الـ30 دقيقة»، أو فترة السماح المقررة للموظفات في نهاية الدوام «الـ15 دقيقة» أو بنظام الاستئذانات الشهرية من قواعد أو أحكام وردت بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 41 لسنة 2006 بشأن قواعد وأحكام وضوابط العمل الرسمي.

ونوّهت الملحم إلى أن «تطبيق هذا القرار لا يترتب عليه صرف أي تعويضات أو بدلات أو مكافآت أو علاوات إضافية» ودعت جميع الموظفين التقيد بالمواعيد التي حددتها جهة العمل حضوراً وانصرافاً.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

http://www.topdrugscanadian.com/buy-suhagra-online/