«المشروعات السياحية»: مشروعات ترفيهية جديدة في الكويت الموسم المقبل

(كونا) – وقّعت شركة المشروعات السياحية الأربعاء، عقداً مع شركة «إدوارد ميلرز إنترتينمينت» لتشغيل مشروعات ترفيهية في الكويت للموسم المقبل تضم «ونتر وندرلاند 2023» و«الصباحية 2023».

وذكرت شركة المشروعات السياحية في بيان لها، أن مشروع «ونتر وندرلاند 2023» يضم أكثر من 55 لعبة وعروضاً استعراضية إضافة إلى 200 فرصة استثمارية سيجري طرحها.

وأوضحت الشركة أن مشروع «ونتر وندرلاند 2023» يضم مساحة إضافية 130 ألف متر مربع تقريباً بطاقة استيعابية تصل إلى 15 ألف زائر في اليوم، إضافة إلى توفير ميزة المسار السريع للألعاب.

وأشارت إلى أن المدة التشغيلية تبلغ سبعة أشهر، وأنه سيجري الإعلان لاحقاً عن أوقات العمل.

ووفق الشركة فإن أسعار التذاكر المتوقعة ستكون مجاناً لمن هم أقل من عمر 4 سنوات و5 دنانير من عمر 5 سنوات فأكثر، على أن يجري طرح فئات جديدة للتذاكر.

وبالنسبة لمشروع «الصباحية 2023» الذي سيقام في حديقة الصباحية، أوضحت شركة المشروعات أنه يضم أكثر من 40 لعبة وعروضاً استعراضية وأكثر من 120 فرصة استثمارية سيجري طرحها، إضافة إلى مساحة تشغيلية تقدر بـ 100 ألف متر مربع بطاقة استيعابية تصل إلى 10 آلاف زائر في اليوم، مشيرة إلى توفر ميزة المسار السريع للألعاب.

وقالت شركة المشروعات السياحية أن المدة التشغيلية للمشروع تبلغ سبعة أشهر، وأنه سيجري الإعلان لاحقاً عن أوقات العمل.

وأشارت إلى أن أسعار التذاكر المتوقعة للمشروع ستكون مجاناً لمن هم اقل من 4 سنوات و5 دنانير من عمر 5 سنوات فأكثر، على أن يجري طرح فئات جديدة للتذاكر.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cheap tadacip https://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/