الكويت تستضيف النسخة الأولى من كأس العرب لهوكي الجليد للرجال

• بين 5 و 14 مايو المقبل بمشاركة 8 منتخبات

(كونا) – تستضيف دولة الكويت في الفترة ما بين 5 و 14 مايو المقبل النسخة الأولى من بطولة كأس العرب لهوكي الجليد للرجال بمشاركة 8 منتخبات.

وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي إن المنتخبات المشاركة في البطولة هي السعودية والبحرين وعمان ولبنان ومصر والجزائر وتونس إلى جانب الكويت.

وأضاف العجمي في مؤتمر صحفي عقد مساء الثلاثاء إن لقاءات البطولة ستقام على صالة النادي (الجهة المنظمة) في منطقة بيان.

وتوقع أن تظهر البطولة التي سيديرها حكام دوليون معتمدون من الاتحاد الدولي (الجهة المشرفة) بمستوى فني عال نظرا إلى مشاركة عدد كبير من اللاعبين العرب في البطولات الأوروبية.

وذكر أن منتخب الكويت يستعد للبطولة بكل جدية ويخوضها بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق برونزية بطولة العالم للعبة (المستوى الرابع) التي اختتمت قبل نحو أسبوع في منغوليا.

ولفت إلى حرص (النادي) على تنظيم هذا الملتقى العربي بغية تطوير المستويات الفنية وتعزيز العلاقات الأخوية بين الشباب الرياضي العربي معربا عن فخره باستضافة الكويت لباكورة البطولات العربية كما انطلقت منها أولى البطولات الخليجية.

وذكر أن البطولة ستشهد على هامشها اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة لاختيار مجلس إدارته آملا الارتقاء باللعبة عربيا.

وثمن دعم وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري للنادي لتنظيم هذه البطولة منوها بدور الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية في هذا الصدد.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

purchase dapoxetine http://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/