فيديو: “كرستيانو رونالدو” يرد على “بلاتر” بتحية عسكرية بعد أن سخر منه ووصفه بالقائد العسكري

ronaldo blater

سخر بلاتر لدى دعوته أمام مجموعة من طلاب جامعة أوكسفورد، من رونالدو.
وبث برنامج “بونتو بيلوتا” الإسباني لقطات للقاء الذي ظهر فيه بلاتر وهو يسخر من “الدون” مقلداً إياه وسط ضحكات الطلاب والحضور.
وقال رئيس “الفيفا”: “ليو شاب جيد. كل الأهل يحبون أن يروه في منازلهم. إنه شخص جيد وسريع جداً ويلعب على نحو جيد جداً، كأنه يرقص”.
ومن ثم قام بلاتر من مكانه وتوجه بكلامه قاصداً رونالدو دون أن يسميه وهو يقلده، قائلا: “الآخر (رونالدو) مثل القائد العسكري في الملعب”، مضيفاً “إنه يقضي وقتاً أطول عند مصفف الشعر، لكن لا يمكنني أن أقول من هو الأفضل بينهما. اللائحة ستعلن الثلاثاء، أحب الاثنين، لكنني أفضّل ميسي”.

1- فيديو: رد رونالدو على بلاتر

رابط

إلا أن رونالدو رد بـ”عنف”، وقال على صفحته الشخصية على فيسبوك: “يظهر الفيديو بوضوح الاحترام والتقدير من الاتحاد الدولي لي شخصيا ولفريقي ولبلدي”.
وتابع: “لقد أصبحت الأمور واضحة. أتمنى للسيد بلاتر الصحة وطول العمر، مع التأكيد أنه سيظل يشهد على نجاحات الفرق واللاعبين المفضلين لديه”.

2- فيديو: سخرية بلاتر من رونالدو

رابط

إلا أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر اعتذر من جناح ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن سخر منه ووصفه بأنه مثل “قائد عسكري على أرض الملعب”.
وقال بلاتر في تغريدة على حسابه في تويتر: “عزيزي رونالدو. أعتذر إذا ما ضايقك كلامي في حدث خاص الجمعة. لم أرغب أبدا في إهانتك”.

غير أن كرستيانو رونالدو رد بتحية عسكرية على بلاتر بعد أحرازه الهدف الأول له من ضربة جزاء.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

http://