صور+فيديو: hTC تكشف عن هاتف hTC One Max مع قارئ للبصمة

HTC One Max

كشفت شركة hTC رسمياً النقاب عن هاتفها الذكي hTC One Max الذي يأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة تدعم الدقة الكاملة (1080p).

ويأتي الهاتف الذكي الذي ظهرت مؤخراً الكثير من التسريبات عن مواصفاته، بهيكل من الألمنيوم ويأتي مشابهاً من حيث الشكل لأحدث هواتف الشركة التايوانية hTC One، ولكن ما يميز hTC One Max هو قارئ البصمة الذي يأتي في الجهة الخلفية منه.

htc one max

ويمتاز الهاتف الذكي الذي كان مرتقباً الكشف عنه غداً، حسب تقرير نشرته صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية الأسبوع الماضي، أيضاً بإمكانية نزع الغطاء الخلفي له لتمكين المستخدمين من زيادة السعة الداخلية حتى 64GB عبر بطاقات الذاكرة (microSD).

يُذكر أن الهاتف يأتي بـ 16 و 32GB من سعة التخزين الداخلية، هذا بالإضافة إلى المعالج رباعي النوى “سنابدراجون 600” (Snapdragon 600) من “كوالكوم” (Qualcomm)، و 2GB من الذاكرة العشوائية (RAM)، وكاميرا بدقة 4 ميجابكسل تدعم تقنية “ألترابكسل” (UltraPixel) الخاصة بـ hTC.

HTC One Max

ومن الناحية البرمجية يعمل hTC One Max بالإصدار 4.3 من نظام التشغيل “أندرويد”، ويوفر واجهة المستخدم (Sense 5.5) الخاصة بالشركة التايوانية.

htc one max

تجدر الإشارة إلى أن الكشف عن هاتف hTC One Max يأتي بعد أيام من إعلان الشركة التايوانية عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام الجاري 2013، حيث أظهرت النتائج التي تعد الأسوء، بعد أن فشل أحدث هواتف الشركة الذكية hTC One في رد ما خسرته الشركة خلال الفترة الماضية.

ولم تذكر شركة hTC عن موعد طرح هاتفها hTC One Max أو عن سعره أيضاً.

فيديو إعلاني لهاتف hTC One Max الجديد

رابط

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy cialis soft http://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-soft-online/