فيديو: لقاء عبدالله الرفاعي في برنامج (الليلة) عن تأهله إلى بطولة العالم للترايثلون في ولاية هاواي

رابط

( الجريدة ) – تأهل لاعب منتخبنا الوطني للترايثلون عبدالله الرفاعي إلى بطولة العالم «الرجل الحديد»، والتي ستقام في جزيرة كونا بهاواي في 8 أكتوبر المقبل.

وجاء تأهل الرفاعي، بعد أن حقق زمناً قدره 9 ساعات و56 دقيقة (رقم كويتي جديد) في منافسات سباق «الرجل الحديدي»، الذي أقيم أخيراً في مدينة كالمار السويدية، حيث احتل المركز الـ28 في فئته العمرية من 35 إلى 39 سنة، وهو مركز أهَّله للعب ببطولة العالم في هاواي.

من جانبه، أهدى الرفاعي هذا الإنجاز للشعب الكويتي والاتحاد والنادي الكويتي للترايثلون، ولكل من وقف معه وسانده طوال الفترة الماضية، سواء من الأهل أو الأصدقاء أو الشركات الراعية، مؤكدا أن تأهله لبطولة العالم إنجاز يسجل للرياضة الكويتية.

وتابع الرفاعي: «أقمت معسكرا خارجيا في تايلند بالتعاون مع المدرب محمد الصباغ، استعدادا لبطولة السويد استمر قرابة الشهرين، استفدت منه كثيرا، خصوصا أن أبطال العالم كانوا بذات المعسكر، ما منحني الفرصة للاحتكاك معهم والاستفادة من خبراتهم».

وأضاف: «شاركت في بطولة السويد، وكان السباق لمسافة 226 كلم دون توقف، وهي أطول مسافة في رياضة الترايثلون، وقسمت على النحو التالي: السباحة 3.8 كلم، ثم الدراجة الهوائية لمسافة 180 كلم، وأخيرا الجري لمسافة 42 كلم».

وأكد أنه حرص خلال الفترة الماضية على التدريب الجاد والمكثف للوصول إلى المستوى البدني المطلوب، والذي «يجعلني أنافس وبقوة على إحدى بطاقات التأهل لبطولة العالم في هاواي، وسط مشاركة 201 في الفئة العمرية الخاصة بي، كما وضعت أمامي هدفا، هو تحقيق رقم قياسي كويتي يسجل باسمي، وكسر حاجز الـ10 ساعات، وهو الرقم السابق، وكذلك حققت هذا المراد أيضا».

وأشار الرفاعي إلى أنه سيدخل في حالة استشفاء للجسم، بعد إرهاق سباق السويد، يعقبها مرحلة الاستعداد لبطولة العالم في هاواي، ورفع اسم الكويت وعلمها في هذا المحفل الدولي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

order tadacip http://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/