فيديو: لقاء المصور ماجد سلطان الزعابي في برنامج (الظهيرة) بعد حصوله على جائزة حمدان آل مكتوم الدولية @majedphotos

رابط

( الأنباء ) – أعرب المصور الكويتي ماجد الزعابي عن سعادته بنيل لقب جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في نسختها الـ11 عن فئة «صناع المحتوى الفوتوغرافي».

وقال الزعابي لـ«كونا»: إن المسابقة التي جاءت نسختها هذا العام تحت عنوان «الطبيعة» تسهم في تشجيع المصورين الذين قدموا إسهامات في عالم التصوير الضوئي حول العالم وتعد مؤسسة تضج نشاطا وحياة طوال العام.

وأضاف أن وسائل التواصل الاجتماعي تعد سلاحا ذا حدين إذ انه بإمكان أي شخص أن يصبح مشهورا لكن أن تكون مؤثرا فالأمر يحتاج إلى الكثير لتطوير الذات، لافتا إلى ضرورة أن يكون هدف المحتوى إيصال المعلومة بشكل جيد وليس عدد المشاهدات، مشيرا إلى أهمية جدولة المنشورات بطريقة مناسبة وأن يكون محتواها تعليميا وتحفيزيا وترفيهيا لتحقيق الجاذبية المطلوبة.

وحصل المصور الزعابي العام الماضي على المركز الأول في المسابقة السنوية التي ينظمها المتحف البريطاني لتاريخ الطبيعة الخاصة بأفضل صور للحياة البرية في العالم عن فئة «البورتريه الحيواني».

كما حصل على العديد من الجوائز العالمية، منها الجائزة الكبرى لتصوير الطيور العالمية في 2020 كما تم اختياره ليكون أحد أعضاء لجنة التحكيم في المسابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cialis professional canada https://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-professional-online/