فيديو: لقاء هيا المقرون أول امرأة كسرت احتكار الرجال في مجالس التعاونيات عبر تلفزيون الكويت @haya_almaqroon

رابط

( الراي ) – وسط فرحة كبيرة من الرجال والنساء، سجلت هيا المقرون إنجازاً نسائياً، بعد أن كسرت احتكار الرجال في مجالس إدارات الجمعيات التعاونية، وفازت بعضوية مجلس إدارة جمعية الشعب التعاونية، التي جرت اول من امس، لتكون أول امرأة في الكويت تدخل مجلس إدارة جمعية تعاونية.

فوسط منافسة قوية من الرجال، استطاعت المقرون من خطف مقعد في مجلس إدارة الجمعية، بعد أن حلت في المركز السادس في الانتخابات، وشكرت جميع من صوت لها في الانتخابات ودعمها للوصول إلى مقعد مجلس إدارة الجمعية، مؤكدة أن «هذا يدل على أن المجتمع بحاجة لتمكين المرأة بمختلف المجالات وعلى رأسها العمل التعاوني».

ودعت المقرون إلى «التكاتف لخدمة المنطقة، ولاسيما من قبل المرأة التي استطاعت اثبات جدارتها في كافة المجالات التي تولت خلالها المناصب الاشرافية والقيادية، الا ان النساء في الكويت يتطلعن لمزيد من التمكين والدعم سواء الحكومي او المجتمعي» لافتة الى ان «الاصوات التي حصلت عليها ما هي الا دليل لوعي المجتمع تجاه منح المرأة الثقة في العمل التعاوني».

وأستذكرت جهود فريق العمل التطوعي في جمعية الشعب التعاونية خلال أزمة كورونا، لافتة إلى ان قربها من هذا المجال خلال تلك الفترة، كشف لها رغبتها في خدمة اهالي المنطقة من خلال العمل التعاوني.

وجدّدت المقرون شكرها لكل من أولاها الثقة، قائلة انها ستسعى جاهدة لان تكون على قدر المسؤولية بالتعاون مع زملائها.

ترتيب الفائزين

عبدالله عبدالرضا

حبيب المطوع

يعقوب المسباح

عبدالله الدويهيس

مصطفى العوض

هيا المقرون

فيصل المحفوظ

مطلق السويلم

عبدالعزيز المهيليج

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

http://