فيديو: سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف أمام سمو ولي العهد: نعاهد الله ثم نعاهدكم أن نكون عند حسن الظن في ترجمة التوجيهات والمضامين السامية لسمو الأمير ولسموكم

– الفيديو:

ألقى سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء كلمة هذا نصها:

“سيدي سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد حفظكم الله ورعاكم ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

لقد تلقيت بكل التقدير والاعتزاز تكليف سموكم لشخصي والأخوة الوزراء بحمل أمانة تسيير مسؤولية العمل الوزاري في فترة من تاريخ وطننا الغالي حافلة بالتحديات الجسام وتتطلب بذل كل الجهد وتقديم الغالي والنفيس لتحقيقات متطلباتها.

ويطيب باسمي واخواني الوزراء أن نرفع لحضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد .. وإلى سموكم الكريم حفظكم الله ورعاكما أسمى آيات الشكر والتقدير على الثقة الغالية التي كلفتمونا بها.

ولقد استمعنا جميعا إلى توجيهات سموكم التي تفضلتم بها بوجوب تسخير كل الطاقات من أجل رفعة الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين والعمل على تصحيح المسار السياسي في المرحلة القادمة ان شاء الله وفق مضامين خطابكم السامي حفظكم الله ورعاكم الموجه إلى أبناء الكويت الغالية بتاريخ 2022/6/22.

ونعاهد الله ثم نعاهدكم سيدي سمو ولي العهد أن نكون عند حسن ظن سموكم في تنفيذ وترجمة التوجيهات والمضامين السامية السديدة لسيدي حضرة صاحب السمو الأمير ولسموكم الكريم حفظكم الله ورعاكم .

ندعو الله سبحانه أن يعيننا على البر بقسمنا وتحمل المسؤولية والقيام بأعبائها على الوجه الأكمل وأن يحفظ الكويت وشعبها في ظل القيادة الرشيدة لسيدي حضرة صاحب السمو الأمير وسموكم حفظكم الله ورعاكما . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

brand cialis canada http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/