فيديو: سمو ولي العهد لرئيس الحكومة والوزراء الجُدد: إنكم أمام مسؤوليات كبيرة وأمانة عظيمة حملتموها تجاه الوطن.. هذه المرحلة الهامة تتطلب مضاعفة الجهود والعطاء والعمل بروح الفريق الواحد

– الفيديو:

وجه سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله كلمة سامية هذا نصها:

“بسم الله الرحمن الرحيم،،

سمو الأخ الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء .. الأخوة الوزراء:

يسرني أن أنقل إليكم تحيات حضرة صاحب السمو أمير البالد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح (حفظه الله ورعاه( وتهاني سموه رعاه الله وتهانينا لكم باختياركم للوزارة وتقاسم مسؤولياتها.

كما ال يفوتني الإعراب عن خالص الشكر لأخي سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح على ما بذله من جهود مخلصة ومن تفان في خدمة الوطن العزيز طوال فترة رئاسته لمجلس الوزراء سائلا المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية كما أعبر عن شكري للأخوة الوزراء السابقين الذين أدوا مسؤولياتهم بكل إخلاص متمنيا لهم كل التوفيق.

إنكم أمام مسؤوليات كبيرة وأمانة عظيمة حملتموها تجاه الوطن والمواطنين والتي أنتم أهل لها لا سيما في هذه المرحلة الهامة التي تتطلب مضاعفة الجهود والعطاء والعمل بروح الفريق الواحد لتسريع عملية التنمية والبناء في البلاد والعمل على تحقيق الطموحات التي يتطلع إليها الجميع وتجسيد احترام الدستور والقانون والأنظمة والعمل على تلمس وحل مشاكل المواطنين التي يواجهونها في الوزارات والدوائر الحكومية.

سائلين المولى تعالى أن يسدد خطاكم لكل ما فيه خير لوطننا الغالي وتحقيق كل ما ننشده له من نمو وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد (حفظه الله ورعاه) .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..”

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy levitra brand online http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-levitra-online/