فيديو: لقاء الفارسة إيمان العتيبي في برنامج (الليلة) بعد حصولها على فضية سلوفاكيا و تأهلها إلى كأس العالم

رابط

( الجريدة ) – تأهلت الفارسة الكويتية إيمان حمود العتيبي لبطولة كأس العالم للقدرة والتحمل، والمقرر إقامتها في فيرونا الإيطالية خلال أكتوبر المقبل.

وسبق العتيبي في التأهل لكأس العالم الفارسة فارعة الوقيان، والفرسان ضاري الحميداني، وخالد العمران، وعبدالعزيز الصابري.

ونجحت العتيبي في تجاوز سباق سلوفاكيا لمسافة 140 كم، و160 كم، لتحصد المركز الثاني، والميدالية الفضية، لترفع علم الكويت بين عمالقة اللعبة.

من جانبها، قالت العتيبي لـ «الجريدة» انها فخورة بالتأهل لكأس العالم، بعد جهد كبير ومنافسة ابطال العالم من الجنسين، مؤكدة أن رغبتها كانت كبير في تحقيق هدفها ورفع علم الكويت بالمحافل الدولية.

وأشادت بالجهود الكبيرة لأسرتها التي ساعدتها كثيرا لتصل إلى بطولة بحجم كأس العالم، مثمنة دور نادي رايدرز للألعاب الرياضية والفروسية لدعمه لها بعد ان انتسبت إليه في الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن بداية العتيبي في سباقات القدرة والتحمل جاءت منذ عام 2009، ونجحت في المشاركة بكأس العالم للخيول الصغيرة، كما شاركت في العديد من المسابقات وحققت نتائج إيجابية.

وفي السياق ذاته، اشادت اللجنة الأولمبية الكويتية بإنجاز العتيبي، وأبطال الكويت للقدرة والتحمل فارعة الوقيان، والفرسان ضاري الحميداني، وخالد العمران، وعبدالعزيز الصابري، لتأهلهم لكأس العالم المقرر في إيطاليا أكتوبر المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy levitra brand https://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-levitra-online/