شركة “إينيبل” الكويتية تجمع 1.2 مليون دولار لدعم المدفوعات داخل المطاعم والمقاهي

شركة “إينيبل” هي شركة كويتية ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، وقد حازت على اهتمام العديد من الممولين والمستثمرين المقيمين في الكويت بعد أن أطلقت واحدة من أهم حملاتها التمويلية، والتي تضمّنت مشاركة من شركة The Taken Seat venture builder، ونجحت في جمع ما يفوق 1.2 مليون دولار في عالم المطاعم والمقاهي.
تأسست “إينيبل” على يد الأخوين فيصل وفواز المري في أواخر عام 2020. تتيح أجهزة “إينيبل” لكافة ضيوف المطاعم والمقاهي تصفّح قائمة الطعام، مقارنة الأطباق، اختيار الوجبات وبالملاحظات أو التعليمات التّي تهمهم، ثُم دفع فاتورة الحساب… وكل ذلك عن طريق “إينيبل” فقط! هذا يمنح رواد المطاعم والمقاهي راحة كاملة وتجربة متناهية السلاسة وبدون انتظار !
تعمل “إينيبل” حالياً مع مجموعة لا يُستهان بها من الشركاء في الكويت، بما في ذلك بعض من أكبر العلامات التجارية في ساحة المطاعم والمقاهي الكويتية. وقد لاحظ العديد من شركاء “إينيبل” تطوراً إيجابياً في حجم طلبات كل طاولة في المطعم، سلاسة التشغيل والعمل، بالإضافة إلى زيادة زوار المطعم نتيجة لسرعة الطلب، تناول الطعام، ثُم المُغادرة…
“تركز “إينيبل” حالياً على تحسين قدراتها التقنية وتنمية فريقها استعداداً لبدء عمليّاتها بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، تتطلع “إينيبل” إلى التوسع لتغطية دول مجلس التعاون الخليجي خلال هذا العام.”
-المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي فيصل المري.
كما قال مصعب المطوع، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ذا تيكن سيت”: ” نحن نؤمن بشدة بقدرة فيصل وفواز على تنفيذ رؤيتهما التّي تتوافق بشكل كبير مع المهمة والهدف الأساسي لشركة “ذا تيكن سيت” في إنتاج ودعم رواد الأعمال في المنطقة، وتعزيز النظام الإقليمي فيما يتعلق بالبيئة، السهولة والعمليّة في كافة المجالات التّي نسعى إليها.”

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

priligy 60 mg http://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/