فيديو: “كاندي كرش” لعبة تجذب أموال مدمنيها وتستقبل 50 مليون لاعب يومياً

unnamed

Candy Crush.. لعبة تهدر أموال اللاعبين وأوقاتهم بعد لعبة Snake أو الأفعى في زمن هواتف نوكيا ، ولعبة تفجير الفقاعات على أجهزة البلاك بري ، تجتاح لعبة “كاندي كرش” مختلف منصات تشغيل الاجهزة الذكية واللوحية بصورة وصلت إلى حد الادمان على لعبها في كل مكان واي زمان .

رابط

لتزيلها:

app

my_android-app-on-google-play

وتمتاز اللعبة عن سابقاتها بإضافتها لعنصر التفاعلية بين اللاعبين مستفيدة من موقع فيسبوك ، حيث يتعاون الاصدقاء ويتنافسون خلال مشوارهم بين مراحل اللعبة الماراثونية ، التي قد يمتد الجري فيها إلى شهور او حتى سنوات.

وليس الوقت وحده ما تهدره هذه اللعبة على مستخدميها.. فهي تستدرج اللاعبين لشراء بعض مفاتيح التقدم بين المراحل بمبالغ زهيدة نسبيا ، إلا انها سرعان ما تتراكم مع مرور الايام ، ما يدر على الشركة المطورة للعبة نحو عشرين 20 دولار سنويا في الولايات المتحدة وحدها ، ولا عجب في ذلك إذا عرفنا ان نحو 50 مليون لاعب يسيرون على خارطة طريق “كاندي كرش” يوميا .

ويشتكي اللاعبون المتمرسون من تأخر اللعبة بشكل قد يكون مقصودا في توصيل هدايا المساعدة المرسلة عبر الاصدقاء ، وذلك لدفع اللاعبين إلى شراء المساعدات نقداً ، إلا ان الاحصاءات تؤكد بان 70% ممن وصلوا إلى مراحل متقدمة في اللعبة لم يدفعوا اية مبالغ لقاء ذلك ، إلا انهم وبلا شك خسروا وقتا في سحق الحلوى الافتراضية اغلى من أي ثمن

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy soft cialis http://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-soft-online/