فيديو: لقاء وكيل وزارة المواصلات المهندسة خلود الشهاب في برنامج #ليالي_الكويت عن افتتاح معرض المواصلات في برج التحرير

– الفيديو:

رابط

(الجريدة) – بشاشة بانورامية كبيرة تحكي تاريخ وزارة المواصلات، وبالعديد من المقتنيات القديمة التي استخدمتها الوزارة منذ أن بدأت تقديم خدماتها في الأربعينيات والخمسينيات استقبل أمس برج التحرير رسميا زواره، بعد أن تم افتتاحه منذ أيام بمناسبة الأعياد الوطنية للبلاد.

وخصصت وزارة المواصلات الفترة الصباحية لكبار الزوار والدبلوماسيين والفترة المسائية للجمهور الراغب في زيارة البرج من خلال حجز موعد مسبق لتستطيع الوزارة تحديد عدد الزوار يوميا، حرصا على تطبيق اشتراطات وزارة الصحة وعدم وجود زحام داخل البرج.

وعادت “المواصلات” بالذاكرة إلى الماضي الجميل وكيف كانت مقتنيات الاتصالات خلال ذلك العصر بين أهل الكويت، من خلال عرض مقتنياتها القديمة التي يحتضنها برج التحرير على ارتفاع 150 مترا من الأرض، حيث يستطيع زوار البرج مشاهدة الكويت بالكامل من هذا الارتفاع طوال فبراير الجاري.

وتخضع تجربة افتتاح البرج الذي افتتحه المغفور له الشيخ جابر الأحمد إلى الدراسة والتقييم من قبل الوزارة، ومدى إقبال الجمهور على زيارة البرج بهذا الارتفاع الكبير، وتعدّ تلك التجربة فريدة من نوعها، لكون البرج لم يفتتح منذ تاريخ افتتاحه الأول في 10 مارس 1996.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

http://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/