فيديو: الشيخ صباح الخالد لمنتسبي وزارة الدفاع: أجدد الشكر والتقدير والثناء على كل الأعمال التي قمتم بها مع الجهات الحكومية أثناء جائحة كورونا

قال سمو رئيس مجلس الوزراء في كلمة له بهذه المناسبة “أتشرف بنقل تحيات سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسيدي سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم وعلى كويتنا الغالية والأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات”.

وأضاف “أغتنم فرصة وجودي مع حماة الوطن منتسبي وزارة الدفاع بقطاعيها العسكري والمدني لأجدد الشكر والتقدير والثناء على كل الأعمال التي قاموا بها مع الجهات الحكومية أثناء جائحة كورونا”.

وأشاد سمو رئيس مجلس الوزراء بوزارة الدفاع التي كانت مع الفريق الحكومي منذ اليوم الأول للجائحة بسلاح الجو والهيئة الطبية والقوة البحرية في التطهير والتعقيم إضافة إلى إقامة المحاجر والمستشفيات الميدانية ومساندة وزارة الداخلية والحرس الوطني في تطبيق الحظر الجزئي والكلي وعزل المناطق.

وأعرب عن شكره وتقديره للجهد المنظم والعون الكبير من وزارة الدفاع بقطاعيها العسكري والمدني خلال مواجهة هذه الجائحة منذ بدايتها ولمدة سنة وأربعة أشهر حتى الآن “فما شاهدناه جاء نتيجة التخطيط والتدريب والتجهيز لمواجهة أي طارئ”.

وقال سموه “أنا سعيد بأن أسمع عن تجهيز قوة الواجب (سند) لتكون مستعدة لأي واجب يطلب منها في أي مرحلة وبمشاركة وزارة الدفاع في التجهيز للاختبارات الورقية للصف الثاني عشر في نهاية شهر مايو المقبل”.

وأضاف “الشكر والتقدير لكم على هذا الجهد فكل ما طلبنا من وزارة الدفاع وجدنا أكثر مما نطلب وذلك نتيجة تخطيط وتدريب مستمر فبارك الله فيكم ونسأل الله العلي القدير أن يرفع عنا هذا الوباء وأن نعود إلى حياتنا الطبيعية بأسرع وقت”.

وقد تسلم سموه هدية تذكارية بمناسبة الزيارة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cialis professional online https://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-professional-online/