فيديو: سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد لمنتسبي وزارة الداخلية: أنتم الركيزة الاساسية في اشاعة الأمن والاطمئنان في البلاد

قام سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء بزيارة إلى مقر وزارةالداخلية (مبنى نواف الأحمد).

وكان في مقدمة مستقبلي سموه وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام.

والتقى سموه خلال الزيارة كبار قادة الشرطة ومسؤولي القطاعات المدنية بوزارة الداخلية.

وألقى سموه كلمة بهذه المناسبة نقل فيها تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمدالجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- وتحيات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله- وتهنئة سموهما لمنتسبي الوزارة بشهر رمضان الفضيل.

وأكد سموه أن منتسبي وزارة الداخلية هم الركيزة الاساسية في اشاعة الأمن والاطمئنان في البلاد معربا عن اعتزازه بزيارة وزارة الداخلية ولقائه منتسبيها.

وأضاف سموه ان ما زاد من الأعباء والجهود المبذولة في السنة الماضية وفي هذه السنة ظهور جائحة (كورونا) والاجراءات المطلوب اتخاذها للحد من تفشي هذا الوباء.

وأوضح ان كل القرارات التي اتخذت والاجراءات التي اتبعت كان لوزارة الداخلية منها النصيب الأكبر وهي أمور محل تقدير واشادة لهذا الدور الكبير الذي يقومون به في خدمة البلاد والعباد.

وأعرب عن شكره وتقديره وإعجابه بالاداء الذي قامت به الداخلية “لاسيما اننا مازلنا في مواجهة الموجة الثانية من هذه الجائحة ومتطلباتها”، مضيفا سموه ” تواجدكم المستمر على مدار الساعة لتطبيق الاشتراطات والاجراءات وما تتطلبه هذه الاجراءات من جهد كبير لم يتحقق لولا التدقيق وحسن التدبير والتعامل”.

وأوضح ” أمامنا مسؤوليات كبيرة في حماية بلادنا من أثر هذه الجائحة الصحية”، مشيرا إلى ان تصاعد حالات الإصابة أدى إلى اتخاذ إجراءات منها الحظر الجزئي للحد من هذه الاصابات والوصول إلى الاستقرار المنشود.

ولفت سموه الى الدور الكبير الذي قام به رجال وزارة الداخلية خلال الفترة الماضية مبينا ” أي نوع من المهام التي كلفنا بها وزارة الداخلية وجدنا الاستعداد منهم لتلبية أكثر مما هو مطلوب منها”.

وأشار سموه إلى المسؤوليات الجسيمة التي تضطلع بها وزارة الداخلية في مختلف مناحي الحياة بما يساعد على تطبيق القانون وإشاعة الأمن والاطمئنان في المجتمع سائلا العلي القدير ان يعين الجميع على تحمل المسؤولية لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار للبلاد وان ينتهي خطر هذه الجائحة في أقرب وقت ممكن.

كما ألقى وكيل وزراة الداخلية الفريق عصام النهام كلمة ترحيبية بهذه المناسبة

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy super p force https://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/