فيديو: تطبيق MySmartEye للمكفوفين يساعدهم على رؤية ما حولهم للأيفون والأندرويد

MySmartEye

يهدف تطبيق MySmartEye الجديد للهواتف الذكية إلى مساعدة المكفوفين على رؤية محيطهم، بالاستعانة بجهود عشرات المتطوعين الذين يصفون لهم عن بعد ما يواجههم.

وتعتمد فكرة تطبيق  My Smart Eye على التقاط المستخدم صورة بكاميرا الهاتف لمشهد قريب منه كلافتة في الشارع أو منتج معين داخل المتجر، ومن ثم يرسلها إلى التطبيق لتصل في الوقت نفسه إلى شبكة من المتطوعين، ويكتب كلٌ منهم وصفاً لما يراه في الصورة ويرسله، ليصل النص إلى هاتف السائل ويتحول إلى رسائل منطوقة يستمع لها ليرى ما حوله بعيون الآخرين، وتتوقف سرعة وصول الرد إلى المستخدم على استجابة المتطوعين.

وقال أحد مستخدمي MySmartEye أن التطبيق منحه الشعور بالتواصل الاجتماعي مع العالم أكثر من ذي قبل، كما أتاح له التفاعل مع أشخاص حقيقيين والاستماع إلى أوصاف حية بدلاً من التعليقات الآلية التي توفرها تقنيات التعرف على الصور.

ويتطلب التطوع بالمشاركة في تقديم أوصاف للصور في تطبيق MySmartEye تسجيل الدخول بحساب في موقع “فيسبوك”؛ بهدف ضمان المصداقية والمسؤولية عن التعليقات المقدمة، كما يوفر التطبيق إمكانية الإبلاغ عن إساءة الاستخدام، ومن المقرر أن تتضمن التحديثات القادمة نظاماً لتقييم أوصاف الصور، بما يشجع المتطوعين على كتابة تفاصيل وافية ودقيقة.

الفيديو يعرض تعريفاً بتطبيق My Smart Eye:

رابط

لتحميل تطبيق MySmartEye “مجاناً” للآيفون اضغط على الصورة:

app

لتحميل تطبيق MySmartEye “مجاناً” للأندرويد ضغط على الصورة:

google

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy dapoxetine http://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/